مديونية الزمالك لاستاد القاهرة قبل انطلاق الموسم الجديد

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 11:27 ص

انطلاق انتخابات نادي الزمالك بعد استقالة المجلس السابق

انطلاق انتخابات نادي الزمالك بعد استقالة المجلس السابق

وضح وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، عن مصير المستحقات المتأخرة من جانب نادي الزمالك قبل بداية مباريات الموسم الرياضي الجديد.

وأكد عبد الوهاب أنه تم الاتفاق على استضافة مباريات خمسة فرق فقط على الاستاد، بالإضافة إلى منتخب مصر الأول والأولمبي، وتم الاعتذار لباقي الفرق.

وأعلن عبد الوهاب أن تكلفة صيانة استاد القاهرة تبلغ حوالي 3 ملايين جنيه في الموسم، وأنه يسعى لتعويض هذه المبالغ وتحقيق مكاسب.

كما أشار إلى أنه يتم القيام بصيانات مستمرة لنجيلة الملعب لتجنب تلفها وظهورها بشكل غير جيد.

وفيما يتعلق بمديونية الزمالك، أوضح عبد الوهاب أن النادي مديون بمبلغ 3 ملايين جنيه في السنوات الماضية بالإضافة إلى 4 ملايين جنيهكمديونيات خاصة بالموسم الماضي.

وأكد أنه تم التوصل لحلول ودية مع اللجنة المديرة لنادي الزمالك فيما يتعلق بالجدولة.

موعد سفر الزمالك إلى تنزلنيا

ومن جانبه، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السفر إلى تنزانيا اليون الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق أرتا سولارفي ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتم اتخاذ هذا القرار بعد التوصل إلى اتفاق داخل الجهاز الفني بضرورة وجودفترة تكيف للاعبين مع الأجواء في تنزانيا قبل المباراة المهمة.

تطعيمات خاصة للاعبي الزمالك

وعلى صعيد آخر، قام محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، بتقديم بعض التطعيمات الخاصة للاعبي الفريق قبل سفر البعثةإلى تنزانيا، وتهدف هذه الإجراءات إلى تجنب أي مشاكل صحية محتملة خلال الرحلة وضمان سلامة اللاعبين.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search