ديكو: عودة ميسي لبرشلونة لم تكن ممكنة لهذا السبب

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 11:47 ص

رسميًا... ديكو يتولى مهمة إنقاذ برشلونة كمدير رياضي جديد

رسميًا... ديكو يتولى مهمة إنقاذ برشلونة كمدير رياضي جديد

كشف البرتغالي ديكو، المدير الرياضي الجديد لبرشلونة، السبب وراء عدم نجاح محاولات النادي الكتالوني لاستعادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وحاولت إدارة برشلونة، لإعادة ضم ليونيل ميسي، مرة أخرى لصفوف الفريق، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لكنها فشلت بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني في الفترة الأخيرة.

ديكو: عودة ميسي لبرشلونة لم تكن ممكنة لهذا السبب

[caption id="attachment_15626" align="alignnone" width="300"]ديكو: عودة ميسي لبرشلونة لم تكن ممكنة لهذا السبب ديكو: عودة ميسي لبرشلونة لم تكن ممكنة لهذا السبب[/caption] وفي حديثه خلال مؤتمر تقديمه الذي أقيم في برشلونة قبل قليل، قال ديكو: ليونيل ميسي، صديقي، ولاشك في أنه يعد أفضل وأعظم لاعب في تاريخ النادي، وكنا نتمنى عودته لبيته مرة أخرى خلال الانتقالات الماضية. وأضاف: ورغم ذلك عودة ميسي، لبرشلونة مرة أخرى لم تكن ممكنة بسبب الوضع المالي الصعب الذي يواجهه النادي في الوقت الحالي. وواصل: ولكني أراه الآن سعيدًا ومستمتعًا بوقته مع إنتر ميامي الأمريكي، كمشجع لبرشلونة ومحب للفريقن أتمنى له التوفيق والنجاح خلال مسيرته القادمة.

ديكو: نتمنى ضم فيتور روكي في أقرب فرصة ممكنة

وتطرق في حديثه عن فيتور روكي، قائلًأ: خطتنا هي أن ينضم إلينا فيتور روكي المنتظرة في يناير المقبل أو خلال الموسم القادم، بسبب رغبة أتلتيكو بارانينسي في الاحتفاظ به وعدم الاستغناء عنه، لكننا نتمنى النجاح في الحصول على خدماته في أقرب فرصة ممكنة.

ديكو يؤكد على عدم تجديد تعاقد تشافي حتى الآن

وأشار ديكو، إلى أن إدارة برشلونة لم تجدد عقد تشافي حتى الآن، لكنه طمأن الجميع قائلُا: لا داعي للقلق، عندما نجدد معه سيعلم الجميع، ونحن هنا سعداء بما يقدمه مع الفريق منذ توليه المهمة. وتابع: علاقتي مع تشافي، جيدة جدٌا، فقد كنا زملاء في الملعب، وهو الآن متميز في التدريب وأنا أيضًا في الإدارة، وتجديد تعاقده مع برشلونة سيكون مستحق تمامًا. وأتم: تشافي، يدرك تمامٌا الضغوط التي سيواجهها في دوري أبطال أوروبا، وبالفعل نسعى دائمًا في برشلونة، للفوز بتلك البطولة لكن لا نلزمه بالفوز حتى يتم التجديد له، وعليه أن يتنافس وعلينا أن نقدم كل ما يحتاجه من أجل تحقيق ذلك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search