نجم برشلونة سعيد بحب الجمهور له ويعدهم بالبطولات

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023 11:04 ص

فيليكس

فيليكس

عبر البرتغالي جواو فيليكس عن سعادته بكم الحب الكبير الذي تلقاه من جمهور فريقه الجديد برشلونة الإسباني، وهو ما لمسه من تشجيعهم الدائم له. وأشار جواو فيليكس في تصريحات لصحيفة سبورت الكتالونية أنه دائمًا ما كان يعلن تمنيه الانتقال لبرشلونة يومًا ما، ويعتقد أن هذا الحب نابع من أثر تلك التصريحات السابقة. أول تعليق من رئيس برشلونة عن التعاقد مع جواو فيليكس - إيجي 140 وقال: أشعر أنني بحالة جديدة وجاهز للمشاركة مع برشلونة ومساعدة زملائي في الفريق، موضحًا أن مركزه المفضل هو الجناح الأيسر ويتمنى أن يشركه فيه المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز. وتابع جواو فيليكس تصريحاته: أتمنى بالطبع المساهمة في تتويج برشلونة بكافة البطولات التي نشارك فيها خاصة دوري أبطال أوروبا، فنحن نمتلك فريق شاب واعد يمتلك إمكانيات رائعة.

البرتغال تكتسح لوكسمبورج 0/9 وفيليكس يسجل

أخبار برشلونة: جواو فيليكس يشعل الصّراع داخل أروقة برشلونة - المشهد وفي سياق أخر نجح المنتخب البرتغالي في اكتساح منتخب لوكسمبورج أمس بتسعة أهداف دون رد، وكان لجواو فيليكس نصيب فيها بإحرازه الهدف التاسع قبل نهاية المباراة، وأحرز باقي الأهداف، جونزالو إيناسيو و جونتشالو راموس و دييجو جوتا هدفين، ريكاردو هورتا وبرونو فيرنانديز هدف.

موقف البرتغال بتصفيات يورو 2024

Morocco v Portugal: Quarter Final - FIFA World Cup Qatar 2022 يحتل المنتخب البرتغالي صدارة المجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" بألمانيا، برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة بالفوز في 6 مباريات، أحرز لاعبوه 24 هدف، ولم تسكن شباكه أي أهداف، يحتل مهاجم النصر السعودي كرستيانو رونالدو صدارة الهدافين خلال التصفيات برصيد 5 أهداف، ويليه وسط مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي برونو فيرنانديز برصيد 4 أهداف .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search