مواعيد مباريات بايرن ميونيخ القادمة والقناة الناقلة

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 04:58 م

0

0

بستضيف فريق نادي بايرن ميونيخ على ملعبه أليانز أرينا ضيفه فريق نادي باير ليفركوزن ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 4 من الدوري الألماني لهذا الموسم 2023-2024.

مواعيد مباريات بايرن ميونيخ في شهر سبتمبر الجاري

وسوف يلاقي فريق بايرن ميونيخ نظيره فريق نادي باير ليفركوزن ضمن مباراة في الجولة رقم 4 من الدوري الألماني وذلك يوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر / أيلول الجاري. وفي المباراة التي تليها ، سيلتقي الفريق البافاري بنظيره فريق نادي مانشستر يونايتد الانجليزي  على ملعب أليانز أرينا ، ضمن اطار فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وذلك يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر / أيلول الجاري. وسوف يستضيف الفريق نظيره بوخوم يوم السبت الموافق 23 سبتمبر / أيلول الجاري ، ضمن مباراة في الجولة الخامسة من الدوري الألماني. وفي كأس ألمانيا ، سيذهب البايرن خارج أرضه لملاقاة مونستر ضمن الجولة الأولى من البطولة وذلك يوم 26 سبتمبر / أيلول الجاري. وفي يوم 30 سبتمبر / أيلول سيلاقي الفريق البافاري لايبزيج خارج أرضه ضمن الجولة السادسة من الدوري الألماني.

توقيت متابعة مباراة فريقي بايرن ميونيخ و باير ليفركوزن في الجولة رقم 4 من الدوري الألماني

وسوف تقام مباراة فريقي بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر / أيلول الجاري في الجولة رقم 4 من الدوري الألماني في تمام الساعة 9:30 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:30 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن في الجولة رقم 4 من الدوري الألماني

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن في إطار الجولة رقم  4 من الدوري الألماني عبر قناة بي ان سبورتس القطرية ، الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الألماني ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search