مواعيد مباريات تشيلسي القادمة والقناة الناقلة

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 04:01 م

0

0

بستضيف فريق نادي بورنموث على ملعبه ضيفه فريق نادي تشيلسي ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023-2024.

مواعيد مباريات فريق تشيلسي في شهر سبتمبر الجاري

ونستعرض لحضراتكم مباريات فريق نادي تشيلسي خلال الشهر الحالي والذي سوف يخوض الفريق ثلاث مباريات ، مبارتين في الدوري الانجليزي الممتاز و مباراة في بطولة كأس انجلترا وسوف يلاقي فريق تشيلسي نظيره فريق نادي بورنموث خارج أرضه يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر / أيلول ضمن مباراة في الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي الممتاز. وفي يوم 24 سبتمبر / أيلول الجاري ، سيلاقي تشيلسي ضيفه فريق نادي أستون فيلا ضمن فعاليات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز. وفي بطولة الكأس ، سيستضيف الفريق الأزرق ضيفه  فريق نادي برايتون و ذلك يوم 27 سبتمبر / أيلول الجاري.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي و بورنموث في الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي الممتاز

وسوف تقام مباراة فريقي تشيلسي و بورنموث ، في الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر / أيلول الجاري في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي تشيلسي و بورنموث في الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي الممتاز

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي تشيلسي و بورنموث ، في إطار الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي الممتاز عبر قناة بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس ، هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولتي الدوري الانجليزي الممتاز و بطولة كأس انجلترا الذي يشارك فيهم الفريق الأزرق ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search