مواعيد مباريات توتنهام هوتسبير القادمة والقناة الناقلة

الإثنين، 11 سبتمبر 2023 03:26 م

0

0

بستضيف فريق نادي توتنهام هوتسبير على ملعبه ضيفه فريق نادي شيفيلد يونايتد ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم 2023-2024 ، وذلك يوم السبت القادم ، الموافق 16 سبتمبر أيلول الجاري ، على ملعبه ووسط جماهيره.

مواعيد مباريات فريق توتنهام هوتسبير في سبتمبر الجاري

ونستعرض لحضراتكم مواعيد مباريات فريق نادي توتنهام هوتسبير في شهر سبتمبر / أيلول الحالي وسوف يلاقي فريق توتنهام هوتسبير نظيره فريق نادي شيفيلد يونايتد يوم  السبت الموافق 16 سبتمبر \ أيلول الجاري ضمن مباراة في الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي الممتاز . وفي يوم 24 سبتمبر / أيلول الجاري سيكون الفريق ضيفا ثقيلا على فريق نادي ارسنال وذلك في الجولة 6 من الدوري الانجليزي الممتاز. وفي يوم 30 سبتمبر / أيلول الجاري سيستضيف توتنهام ضيفا ثقيلا ، وهو ليفربول في الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

توقيت متابعة مباراة فريقي توتنهام هوتسبير و شيفيلد يونايتد في الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي

وسوف تقام مباراة فريقي توتنهام و شيفيلد يونايتد ، في الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي توتنهام هوتسبير و شيفيلد يونايتد في الجولة رقم 5 من الدوري الانجليزي

وسوف تتم إذاعة مباراة فريقي توتنهام هوتسبير و شيفيلد يونايتد ، في إطار الجولة رقم 5 من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم عبر قناة بي ان سبورتس القطرية المشفرة ، الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم ، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search