منافسة نارية بين أطراف اللعبة داخل الزمالك .. تقرير

الأحد، 10 سبتمبر 2023 09:11 م

zamalek-sc-egyption-football-club-fc-3d-logo-3d-model-low-poly-obj-mtl-3ds-fbx-c4d

zamalek-sc-egyption-football-club-fc-3d-logo-3d-model-low-poly-obj-mtl-3ds-fbx-c4d

يقف نادي الزمالك على اعتاب مرحلة جديدة في مسيرته الكروية وذلك باقتراب موعد انتخابات النادي القلعة البيضاء ، المقرر إقامتها في 20 -10-2023 . وتشهد الانتخابات المرتقبة لنادي الزمالك صراعاً قوياً مع تواجد 5 مرشحين لمنصب رئيس النادي  .

أطراف صراع رئاسة نادي الزمالك  .

و يشهد منصب رئيس الزمالك تنافسا حادا بين حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي سابقا، وفاروق جعفر أحد أهم رموز كرة القدم في القلعة البيضاء. ويدخل حسين لبيب، الانتخابات على رأس قائمة تضم العديد من الأسماء المعروفة ويعد النجاح الذي حققه حسين لبيب خلال توليه رئاسة النادي اكبر داعما له خلال خوضه هذه الانتخابات حيث حقق العديد من الألقاب في مختلف الألعاب خلال أشهر قليلة، بالإضافة إلى تاريخه الكبير كأحد رموز كرة اليد في مصر والزمالك. بينما يخوض فاروق جعفر هذه الانتخابات معتمدا على تاريخه الكبير كأحد أهم اللاعبين في تاريخ مصر. ويشارك فاروق جعفر الانتخابات على رأس قائمة يتم تشكيلها حاليا، ويُرجح أنها ستحظى بدعم مرتضى منصور، رئيس النادي المعزول. يذكر أن قائمة المرشحين للرئاسة تضم أيضا: عمر هريدي وماجد فاروق الحنبلي وميرفت السيد.

مرشحين منصب نائب رئيس نادي الزمالك .

ويتنافس على منصب نائب رئيس الزمالك 3 مرشحين وهم هشام نصر وهاني العتال وأحمد عبد الغني. ويخوض هشام نصر المرشح بقائمة حسين لبيب، وهاني العتال المرشح كمستقل حتى الآن منافسة قوية على منصب نائب رئيس النادي . ويتافس هاني العتال بخبراته الكبيرة في العملية الانتخابية حيث سبق له التواجد كعضو مجلس إدارة مع ممدوح عباس الرئيس الأسبق، كما نجح في الفوز بانتخابات عام 2017 على حساب أحمد مرتضى منصور، إلا أن مرتضى منصور رئيس النادي وقتها رفض الاعتراف بنتيجة الانتخابات قبل أن يقرر شطب عضويته. و يعد هشام نصر أحد أهم نجوم الزمالك في كرة اليد بجانب خبراته التي لا يستهان بها كرئيس لاتحاد كرة اليد وعضو باللجنة الأولمبية المصرية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search