استقالة رئيس الاتحاد الإسباني على خلفية أحداث نهائي مونديال السيدات

الأحد، 10 سبتمبر 2023 08:51 م

رئيس الاتحاد الإسباني

رئيس الاتحاد الإسباني

أعلن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسميًا، في تصريحات تليفزيونية، استقالته من منصبه، على خلفية الأحداث الأخيرة خلال نهائي كأس العالم للسيدات التي أقيمت في أستراليا ونيوزيلاندا الشهر الماضي، بسبب قبلته الشهيرة لقائدة الماتادور الإسباني جيني هيرموسو أثناء تسليم الميداليات الذهبية، عقب الفوز على المنتخب الإنجليزي بالمباراة النهائية. حيث برر لويس روبياليس تصرفه بأن قبلته لجيني هيرموسو كانت مثل إعطاء قبلة لابنته، وأنها جاءت برغبة متبادلة من الجانبين، خاصة أنه يمتلك علاقة رائعة مع جميع اللاعبات في المنتخب، وتقبيله لها جاء تاثرًا بقيامها بإهدائه كأس العالم، وكان بطريقة عفوية. Image

الاتحاد الدولي يقرر إيقاف لويس روبياليس

الإسبانية هيرموسو تدافع عن قبلة رئيس الاتحاد على شفتيها وقام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في وقت سابق بإيقاف لويس روبياليس عن العمل لمدة 90 يومًا، بعد انتشار فيديوهات القبلة بشكل كبير، وسط حالة من الاستهجان، مما جعل رئيس الاتحاد الإسباني يتقدم بالإستقالة من منصبه بشكل رسمي، لأنه لا يستطيع استكمال عمله بهذا الشكل.

سيدات أسبانيا أبطال العالم للمرة الأولى تاريخيًا

مونديال السيدات: إسبانيا تتغلب على إنكلترا بالنهائي وتحرز لقب كأس العالم  لأول مرة في تاريخها نجح المنتخب الإسباني للسيدات في حفر أسمه بحروف من نور بتتويجه للمرة الأولى في تاريخه بكأس العالم على حساب نظيره الإنجليزي بهدف دون رد، خلال البطولة التي أقيمت في نيوزيلاندا وأستراليا. جاء هدف المباراة الوحيد والذي منح التتويج للمنتخب الإسباني بمرمى المنتخب الإنجليزي عن طريق لاعبة ريال مدريد أولجا كارمونا في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:33 AM

  • الشروق

    06:59 AM

  • الظهر

    12:40 PM

  • العصر

    03:54 PM

  • المغرب

    06:19 PM

  • العشاء

    07:37 PM

السبت، 19 أكتوبر 2024
search