الاتحاد الألماني يقيل هانز فليك خلال ساعات ..وأبرز المرشحين لخلافته

الأحد، 10 سبتمبر 2023 03:07 م

0

0

قالت عدة تقارير صحافية في ألمانيا عن خطة الاتحاد الألماني لكرة القدم ، اقالة المدير الفني للمنتخب الوطني هانز فليك خلال ساعات قليلة من الان ، بعد تعثر المنتخب الألماني بالأمس أمام نظيره الياباني بنتيجة 4-1 في اطار اللقاء الذي جمع المنتخبين ضمن الاستعدادات للاستحقاقات الدولية القادمة للمنتخبين.

تفاصيل الخبر

وقالت صحيفة بيلد الألمانية ، أن الاتحاد الألماني قرر الاستغناء عن خدمات المدير الفني للمنتخب الوطني هانز فليك ، ولكن سوف يتم الاعلان بشكل رسمي عن ذلك القرار خلال ساعات قليلة ، وسوف يكون هناك عدة مرشحين لخلافة المدير الفني السابق لفريق نادي بايرن ميونيخ.

من هو المرشح الأبرز

يوجد مدرب سابق لفريق نادي بايرن ميونيخ أيضا ، يعتبر من أهم المرشحين لخلافة المدير الفني القريبة اقالته ، وهو ناجلسمان ، ولقد خاض ناجلسمان عدة تجارب تدريبية ناجحة للغاية في الدوري الألماني ، حيث أشرف على تدريب هوفنهايم في عام 2016 ، ثم خاض تجربة مع فريق نادي لايبزيج بين عامي 2019-2021 ، ثم تولى تدريب فريق نادي بايرن ميونيخ حتى تمت اقالته خلال شهر مارس الماضي. وخاض ناجلسمان مع فريق بايرن ميونيخ 84 مباراة ، حقق خلالها 60 انتصار ، 14 تعادل ، وعشرة مرات نال فيها الهزيمة رفقة الفريق البافاري وسجل لاعبوه 255 هدف واستقبلت شباكه 84 هدف. ويستعد فريق نادي بايرن ميونيخ الألماني بقيادة المدرب توماس توخيل الى بداية الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني ، والتي سوف تبدأ الأسبوع القادم بملاقاة صاحب المركز الأول فريق نادي باير ليفركوزن ، والذي يتقدم عن الفريق البافاري في الترتيب بفارق الأهداف فقط ، يذكر أن الفريقان قد حصدا العلامة الكاملة خلال أول ثلاث جولات من الدوري وحصلا على 9 نقاط.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search