مجدي يتحدث عن مستقبل فتوح وزيزو وخطة الزمالك للموسم الجديد

السبت، 09 سبتمبر 2023 09:57 ص

||مجدي يتحدث عن مستقبل فتوح وزيزو وخطة الزمالك للموسم الجديد

||مجدي يتحدث عن مستقبل فتوح وزيزو وخطة الزمالك للموسم الجديد

في حوار خاص مع قناة أون تايم سبورتس، كشف أحمد مجدي المدرب المساعد في الجهاز الفني لنادي الزمالك عن آخر المستجدات بشأن موقف اللاعبين أحمد فتوح وأحمد مصطفى زيزو، وعن البرنامج التحضيري للفريق تحت قيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعن تطلعاته للمشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مجدي يتحدث عن مستقبل فتوح وزيزو وخطة الزمالك للموسم الجديد

[caption id="attachment_41202" align="alignnone" width="750"]مجدي يتحدث عن مستقبل فتوح وزيزو وخطة الزمالك للموسم الجديد مجدي يتحدث عن مستقبل فتوح وزيزو وخطة الزمالك للموسم الجديد[/caption]

فتوح يقترب من التجديد وزيزو يلتزم بالزمالك

أكد مجدي أن أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق، يرغب في الاستمرار مع الزمالك وأنه يتوقع تجديد تعاقده قريبًا، خاصة بعد قدوم مجلس إدارة جديد واستقرار الأمور داخل النادي. وأشار إلى أن فتوح لاعب مهم للغاية خاصة في طريقة لعب أوسوريو التي تعتمد على الهجوم من الجانبين.

وعن أحمد مصطفى زيزو، صانع الألعاب المتألق، قال مجدي إنه لا يوجد أي عروض رسمية لرحيله عن الزمالك وأنه ملتزم بالفريق ولا يفكر في أي شيء آخر. وأضاف أن أوسوريو يثق في قدرات زيزو ويرى أنه لا يوجد فريق في العالم يستطيع التخلص من لاعب حال تلقيه عرضًا.

الزمالك يستعد للموسم الجديد ببرنامج مُحكم

تحدث مجدي عن فترة الإعداد التي يخضع لها الفريق استعدادًا للموسم الجديد، والتي بدأت بشكل متأخر بسبب تغيرات إدارية داخل النادي. وأوضح أن هذه التأخيرات لا تؤثر على جودة التحضيرات، التي تركز بشكل أكبر على النواحي الفنية والتكتيكية. وقال إنه تم اتباع برنامج خطط له أوسوريو قبل سفره إلى إسبانيا لإلقاء محاضرات فنية.

أوسوريو يؤكد على الروح الجماعية والإبداع الفني

أكمل مجدي حديثه عن أسلوب أوسوريو في قيادة الفريق، والذي يعتمد على العمل الجماعي والإبداع الفني. وقال إن المدير الفني يحاول تقليل الفوارق الفردية بين اللاعبين وجعل الفريق يظهر بشكل أفضل ككتلة واحدة. وأشار إلى أن أوسوريو يمتلك خبرة كبيرة في التعامل مع اللاعبين والحفاظ على توازن الفريق.

الزمالك يتطلع للمشاركة في كأس الكونفدرالية

وعن مشاركة الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، قال مجدي إنها فرصة للفريق لإثبات نفسه على المستوى القاري والمنافسة على اللقب. وأضاف أن الزمالك سيواجه فريق أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 من البطولة يوم 16 سبتمبر الجاري في تنزانيا، وأنه يتوقع تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة العودة في مباراة الإياب. وأكد أن الزمالك يحترم جميع المنافسين ولا يستهين بأحد.

في ختام حواره، شدد مجدي على أن الزمالك يسير في الاتجاه الصحيح لتحقيق أهدافه في الموسم الجديد، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي. وأعرب عن ثقته في قدرات لاعبيه وجهازه الفني، وعن امتنانه لجماهير الزمالك التي تدعم الفريق دائمًا. وأخيرًا، تمنى أن يكون الموسم المقبل حافلا بالإنجازات والبطولات للقلعة البيضاء.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search