تعرف على عناوين الصحف الإنجليزية بعد رفض صلاح إغراءات الاتحاد

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 11:45 ص

تأثير عدم ضم محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي

تأثير عدم ضم محمد صلاح إلى الاتحاد السعودي

تواجد اللاعب المصري العالمي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على أبرز العناوين في الصحف الإنجليزية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتهاء رغبة اتحاد جدة في التعاقد معه بشكل نهائي .

وأغلق الانتقالات الصيفية في السعودية أمس الخميس، بشكل رسمي، وفشل نادي الاتحاد في ضم النجم المصري بالرغم من العروضالمغرية ولكن تم رفضها من قبل محمد صلاح وإدارة ليفربول.

[caption id="attachment_39750" align="alignnone" width="300"] محمد أبو تريكة يؤكد سعادة محمد صلاح في ليفربول[/caption]

ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن محمد صلاح

وتصدر صلاح صحف العناوين الإنجليزية حيث كتبت صحيفة "ليفربول إيكو":تجاهل نادي ليفربول مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني بعدقرار اللاعب محمد صلاح الجريء، فهل اتخذ النادي القرار الصحيح؟.

بينما كتبت صحفية "بي بي سي": الميركاتو السعودي أغلق رسميًا، ومحمد صلاح باقي في ليفربول.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل": تم تجديد تعاقد محمد صلاح مع نادي ليفربول بعد فشل محاولة انتقاله إلى الاتحاد قبل انتهاء فترة الانتقالاتالصيفية.

وقالت صحيفة "ذا صن":  الاتحاد لا يزال متمسىًا بالحصول على خدمات اللاعب محمد صلاح، وسيعيد المحاولة مرة أخرى في يناير فـاحذروا.

بينما كتبت صحيفة "تيلجراف": محمد صلاح باقي في فريق ليفربول، ولكن يتوجب عليهم التحضير لحالة طوارئ في الصيف القادم،الاتحاد السعودي لن يستسلم في المفاوضات.

وقالت صحيفة "المصدر": لم تنجح الاتحاد في إقناع ليفربول ببيع محمد صلاح، ولكنه من المتوقع أن يعيدوا النظر في محاولتهم العامالقادك إلى جانب اثنين من الأندية السعودية الأخرى الكبرى .

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search