صحف السعودية تتابع صفقات الأندية واستعدادات الأخضر

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 08:34 ص

||صحف السعودية تتابع صفقات الأندية واستعدادات الأخضر

||صحف السعودية تتابع صفقات الأندية واستعدادات الأخضر

تناولت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة 8 سبتمبر 2023، عدة موضوعات مهمة، من بينها صفقات الميركاتو الصيفي لأندية دوري روشن، واستعدادات المنتخب السعودي لمواجهة كوستاريكا وديا في إطار تحضيراته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

صحف السعودية تتابع صفقات الأندية واستعدادات الأخضر

[caption id="attachment_40882" align="alignnone" width="1080"]صحف السعودية تتابع صفقات الأندية واستعدادات الأخضر صحف السعودية تتابع صفقات الأندية واستعدادات الأخضر[/caption]

تعاقدات دوري روشن

أبرزت صحيفة “الرياضية” في غلافها عدد التعاقدات التي أجرتها أندية دوري روشن خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتي بلغت 213 صفقة، توزع خلالها اللاعبون الأجانب بين 4 قارات حول العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن أبرز هذه التعاقدات كانت انضمام نجم باريس سان جيرمان والبرازيل نيمار جونيور إلى صفوف الهلال، وانضمام نجم ريال مدريد وإسبانيا سيرخيو راموس إلى صفوف إشبيلية.

استعدادات الأخضر

ركزت صحيفة “الشرق الأوسط” في غلافها على استعدادات المنتخب السعودي لكرة القدم لمواجهة كوستاريكا وديا في مدينة نيوكاسل الإنجليزية، ضمن تحضيراته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وذكرت الصحيفة أن المدير الفني للأخضر هيرفي رينار سيلعب بالتشكيلة التي يخطط لها في المباراة المقبلة أمام فيتنام في التصفيات، وأنه سيركز على تطبيق التكتيك والخطط المطلوبة.

أحلام ياسر

أبرزت صحيفة “المواطن” في غلافها تصريحات نجم الهلال السابق ياسر القحطاني، التي أدلى بها بعد اعتزاله كرة القدم3.

وأكد ياسر أنه على استعداد للتنازل عن كل الألقاب الفردية التي حققها من أجل تحقيق لقب دوري أبطال آسيا مع الهلال، وهو الحلم الذي لم يستطع تحقيقه خلال مسيرته.

رقم تاريخي

أشادت صحيفة “الاقتصادية” في غلافها بإنجاز نجم الهلال نيمار جونير، الذي يحتاج لتسجيل هدف وحيد مع منتخب البرازيل من أجل تخطي رقم الأسطورة بيليه وتزعم صدارة هدافي “سليساو” عبر التاريخ بـ78 هدفًا.

وأوضحت الصحيفة أن نيمار سيكون على موعد مع التاريخ في المباراة الودية أمام كولومبيا، والتي ستقام في مدينة مانشستر الإنجليزية، وأنه سيحاول كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الكرة البرازيلية.

صفقات أخيرة

تناولت صحيفة “اليوم” في غلافها استغلال أندية دوري روشن السعودي آخر 24 ساعة في الميركاتو لحسم 26 صفقة جديدة منها 7 لاعبين أجانب إلى المملكة.

وأشارت الصحيفة إلى أن أبرز هذه الصفقات كانت انضمام المغربي رومان سايس إلى صفوف الشباب، وانضمام المصري طارق حامد إلى صفوف ضمك. 

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search