تشواميني يتحدث عن مبابي وكامافينجا وركلة الجزاء المؤلمة

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 08:17 م

||تشواميني يتحدث عن مبابي وكامافينجا وركلة الجزاء المؤلمة

||تشواميني يتحدث عن مبابي وكامافينجا وركلة الجزاء المؤلمة

في مؤتمر صحفي أقيم قبل مباراة فرنسا تحدث نجم خط وسط ريال مدريد والمنتخب الفرنسي أوريلين تشواميني عن عدة موضوعات تتعلق بزملائه في الفريق والمنتخب، وعن ركلة الجزاء التي أضاعها في نهائي كأس العالم 2022 وأعرب تشواميني عن إعجابه بالنجم كيليان مبابي، الذي يرغب ريال مدريد في ضمه، وعن سعادته باللعب مع إدواردو كامافينجا، الذي انضم إلى الميرنجي هذا الصيف.

تشواميني يتحدث عن مبابي وكامافينجا وركلة الجزاء المؤلمة

[caption id="attachment_40331" align="alignnone" width="456"]تشواميني يتحدث عن مبابي وكامافينجا وركلة الجزاء المؤلمة تشواميني يتحدث عن مبابي وكامافينجا وركلة الجزاء المؤلمة[/caption]

مبابي: الأفضل في العالم

أشاد تشواميني بزميله في المنتخب كيليان مبابي، الذي يعتبره الأفضل في العالم، وقال: “كل الفرق في العالم تريد مبابي، ولكنه في باريس سان جيرمان اليوم، ونحن سعداء جداً بما لدينا في ريال مدريد”. وأضاف: “أنا لست من يقرر مستقبله، هو يعرف ما يريده، وأتمنى له كل التوفيق”. وكان ريال مدريد قد حاول التعاقد مع مبابي في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن باريس سان جيرمان رفض عروضه المغرية وسيرحل مبابي عن الفريق الباريسي بشكل حر في نهاية الموسم الحالي، إلا إذا تغير رأيه وجدد عقده.

كامافينجا: صديق وزميل

عبر تشواميني عن سعادته باللعب مع إدواردو كامافينجا، الذي انضم إلى ريال مدريد قادمًا من ران الفرنسي في صفقة قُدِّرَت بـ31 مليون يورو6. وقال: “إدواردو كامافينجا؟ أنا سعيد للغاية باللعب معه هنا مع المنتخب ومع ريال مدريد، ومن الأفضل دائمًا أن يكون لديك أفضل اللاعبين في فریقک”. وأضاف: “هو صديق جید لی، نحب أن نضحک سویًا، نحب أیضًا أن نتحدث على الملعب. هو لاعب ذكی جیدًا، یستطیع التکیف مع أی مرکز في خط الوسط”. وأشار إلى أن كامافينجا سيكون مفيدًا لريال مدريد ولفرنسا في المستقبل.

ركلة الجزاء: ذكرى مؤلمة

تحدث تشواميني عن ركلة الجزاء التي أهدرها في نهائي كأس العالم 2022، والتي كانت سببًا في خسارة فرنسا أمام الأرجنتين بركلات الترجيح. وقال: “ركلة الجزاء التي أهدرتها في المونديال؟ إنه أمر مؤلم، ولكن العودة إلى ريال مدريد تعني أنه يمكنك المضي قدمًا بسرعة، أفكر في تلك الركلة وسأفعل ذلك دائمًا، لكنها غيرتني تمامًا”. وأضاف: “أنا لست نادمًا على تسديد الركلة، فهذا جزء من كرة القدم، وأحيانًا تفوز وأحيانًا تخسر. أنا فخور بأنني قدمت كل ما لدي لبلدي”. وأشار إلى أنه تلقى دعمًا كبيرًا من زملائه في الفريق والمنتخب، وخصوصًا من هوغو لوريس، حارس المرمى وقائد المنتخب.

إن تشواميني هو واحد من أبرز نجوم الجيل الجديد للكرة الفرنسية، والذي يضم أسماء مثل مبابي وكامافينجا وعثمان ديمبيلي. وقد أثبت تشواميني قدرته على اللعب في أعلى مستوى مع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي، وقد حظى بثقة المدرب ديديه ديشان. ويرغب تشواميني في تحقيق المزيد من الألقاب مع فریقه وبلاده، وتجاوز ذكرى ركلة الجزاء المؤلمة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search