عمار حمدي ينضم إلى المقاولون العرب قادمًا من الأهلي

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 11:06 ص

||عمار حمدي ينضم إلى المقاولون العرب قادمًا من الأهلي

||عمار حمدي ينضم إلى المقاولون العرب قادمًا من الأهلي

في صفقة انتقال مثيرة للجدل، أعلن نادي المقاولون العرب عن ضم عمار حمدي لاعب وسط الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. وجاء هذا الانتقال بعد رغبة اللاعب في اللعب تحت قيادة شوقي غريب، المدير الفني لذئاب الجبل، والذي يربطه به علاقة خاصة.

عمار حمدي ينضم إلى المقاولون العرب قادمًا من الأهلي

[caption id="attachment_40206" align="alignnone" width="1200"]عمار حمدي ينضم إلى المقاولون العرب قادمًا من الأهلي عمار حمدي ينضم إلى المقاولون العرب قادمًا من الأهلي[/caption]

تفاصيل الصفقة

وفقًا للبيان الرسمي لنادي المقاولون العرب فإن النادي توصل إلى اتفاق مع نادي الأهلي لضم عمار حمدي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل. وأشار البيان إلى أن عمار حمدي كان مصرًا على الانتقال للمقاولون، رغم وجود عروض أخرى من أندية محلية وخارجية.

وأضاف البيان أن اللاعب سينتظم في معسكر الفريق الإعدادي بالعين السخنة، استعدادًا لخوض الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري وكأس مصر. وأكد البيان أن ضم عمار حمدي يأتي في إطار سعي المقاولون لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين وذوي خبرة.

رد فعل اللاعب

عبر عمار حمدي عن سعادته بالانضمام إلى المقاولون العرب، وشكر ناديه السابق الأهلي على تجربته معه. وكتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": “أشكر نادي الأهلي على كل شئ، وأشكر جماهيره على دعمها لي. أتطلع إلى تحدي جديد مع المقاولون العرب، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن شوقي غريب وزملائي في الفريق”.

خلفية الانتقال

كان عمار حمدي قد انتقل إلى سيراميكا كليوباترا في بداية فترة الانتقالات الصيفية، بطلب من المدير الفني. ولكن بعد أسابيع قليلة، غير عمار رأيه، وطلب من إدارة سيراميكا فسخ عقده، بحجة أنه يود الانضمام إلى المقاولون.

وكشف مصدر من سيراميكا " أن علاقة عمار حمدي انتهت بالفريق، وأنه لم يحضر التدريبات منذ أيام. وأضاف أن اللاعب أبلغ الإدارة برغبته في اللعب للمقاولون، وأنه لن يقفوا في طريقه.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن عمار حمدي يرتبط بشوقي غريب نفسيًا، وأنه يحلم باللعب تحت قيادته. وأشار إلى أن عمار حمدي كان من نجوم المنتخب الأولمبي الذي قاده شوقي غريب إلى التأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

تحليل الصفقة

لا شك أن انتقال عمار حمدي إلى المقاولون العرب يعد صفقة مهمة وجيدة للفريق، الذي يسعى للمنافسة على المراكز الأولى في الدوري. فعمار حمدي لاعب موهوب ومتعدد المهام، ويمكنه اللعب في عدة مراكز في خط الوسط. كما أنه يتمتع بخبرة كبيرة، حيث شارك مع الأهلي في بطولات محلية وإفريقية، ومع المنتخب الأولمبي في بطولات قارية وعالمية.

ولعل من العوامل التي تزيد من قيمة هذه الصفقة هو التفاهم والانسجام بين عمار حمدي وشوقي غريب، الذي يعرف كيف يستخدم مواهب اللاعب بشكل أفضل. فشوقي غريب هو من ساعد في تطوير مهارات عمار حمدي، وأعطاه ثقة كبيرة، وجعله من ركائز المنتخب الأولمبي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search