ليفاندوفسكي يهاجم الحكام الإسبان ويصف الليجا بالمملة

السبت، 02 سبتمبر 2023 12:53 م

||ليفاندوفسكي يهاجم الحكام الإسبان ويصف الليجا بالمملة

||ليفاندوفسكي يهاجم الحكام الإسبان ويصف الليجا بالمملة

أثار النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، جدلاً واسعاً بتصريحاته النارية ضد الحكام الإسبان، والتي اعتبر فيها أنهم يضرون بالمنافسة في الدوري الإسباني لكرة القدم. وقال ليفاندوفسكي في مقابلة صحفية نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن الدوري الإسباني ليس هجوميًا وجذابًا، وأن الحكام يخربون الدوري بقراراتهم المثيرة للجدل.

ليفاندوفسكي يهاجم الحكام الإسبان ويصف الليجا بالمملة

[caption id="attachment_39452" align="alignnone" width="1170"]ليفاندوفسكي يهاجم الحكام الإسبان ويصف الليجا بالمملة ليفاندوفسكي يهاجم الحكام الإسبان ويصف الليجا بالمملة[/caption]

تصريحات ليفاندوفسكي

وجاءت تصريحات ليفاندوفسكي على خلفية عدة حالات تحكيمية شهدها الدوري الإسباني في الجولات الماضية، والتي أثارت انتقادات من قبل بعض الأندية واللاعبين. وقال ليفاندوفسكي: “أنا لست سعيدًا بالحكام في إسبانيا. أعتقد أنهم يؤثرون على نتائج المباريات بشكل سلبي. أحيانًا يحتسبون ركلات جزاء غير موجودة، وأحيانًا يلغون أهداف صحيحة. أعتقد أن هذا يضر بالمنافسة والإثارة في الليجا”. وأضاف: “أنا معجب بالدوري الإنجليزي والألماني، فهما دوريان هجوميان وجذابان. تشعر بالحماسة والتشويق في كل مباراة. أما في إسبانيا، فأشعر بالملل. الأندية تلعب بطرق دفاعية، ولا تخاطر كثيرًا. أعتقد أن هذا يؤثر على جودة كرة القدم”.

ردود الأفعال

أثارت تصريحات ليفاندوفسكي ردود فعل مختلفة من قبل جماهير وإعلام كرة القدم في إسبانيا. فمن جهة، هاجم بعض المشجعون والصحفيون اللاعب البولندي، واتهموه بالغطرسة والإساءة للحكام والأندية. وقال أحدهم: “لقد نسى ليفاندوفسكي أنه يلعب في أفضل دوري في العالم، وأنه يستفاد من قرارات التحكيم في بعض المباريات. إذا كان يشعر بالملل، فليرحل عن برشلونة ويبحث عن نادٍ آخر”. ومن جهة أخرى، دافع بعض المشجعون والصحفيون عن ليفاندوفسكي، واعتبروا أنه يعبر عن رأيه بصراحة وشجاعة. وقال أحدهم: “ليفاندوفسكي يقول الحقيقة. الحكام في إسبانيا يرتكبون أخطاء فادحة، ويحتاجون إلى تطوير مستواهم. الدوري الإسباني لم يعد مثل السابق، فقد خسر بريقه وجاذبيته. ليفاندوفسكي لا يستحق الهجوم، بل يستحق الاحترام”.

خلاصة المقال

روبرت ليفاندوفسكي يهاجم الحكام الإسبان ويصف الليجا بالمملة. المهاجم البولندي قال في مقابلة صحفية أن الحكام يضرون بالمنافسة في الدوري الإسباني، وأن الأندية تلعب بطرق دفاعية وغير جذابة. تصريحات ليفاندوفسكي أثارت جدلاً واسعاً في إسبانيا، حيث هاجمه بعض المشجعون والإعلاميون، ودافع عنه آخرون.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search