جواو كانسيلو: برشلونة نادي أحلامي وأحب الضغط

السبت، 02 سبتمبر 2023 09:11 ص

||جواو كانسيلو: برشلونة نادي أحلامي وأحب الضغط

||جواو كانسيلو: برشلونة نادي أحلامي وأحب الضغط

في آخر ساعات الميركاتو الصيفي، أعلن نادي برشلونة عن تعاقده مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. وقد تحقق بذلك حلم اللاعب، الذي كان يتمنى الانضمام إلى البارسا منذ طفولته.

جواو كانسيلو: برشلونة نادي أحلامي وأحب الضغط

[caption id="attachment_39366" align="alignnone" width="1280"]جواو كانسيلو: برشلونة نادي أحلامي وأحب الضغط جواو كانسيلو: برشلونة نادي أحلامي وأحب الضغط[/caption]

حلم أصبح حقيقة

في مؤتمر صحفي عقده اللاعب برفقة رئيس النادي خوان لابورتا، أعرب كانسيلو عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى برشلونة، وشكر كل من ساهم في إتمام الصفقة. وقال: “هذا حلم أصبح حقيقة، أود أن أشكر جميع أفراد عائلتي، وخاصة والدتي، هذا شرف كبير بالنسبة لي”. وأضاف: “برشلونة كان دائمًا نادي أحلامي، كل لاعبي المفضلين لعبوا هنا، أسلوب اللعب يناسبني كثيراً، إنه أفضل نادٍ يلعب كرة”.

طموحات عالية وضغط كبير

ولم يخف كانسيلو تطلعاته العالية مع برشلونة، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده لإسعاد جماهير البارسا والفوز بالألقاب. وقال: “لدي آمال كبيرة لهذا الموسم، لقد جئت بكل تواضع لكي أعمل وأفوز بجميع الألقاب مع الفريق، أحب أن أكون تحت هذا الضغط”. وأتم: “أعرف بالفعل بعض زملائي في الفريق توريس وجوندوجان، إنها مجموعة رائعة، لا أستطيع الانتظار للعب مباراتي الأولى مع الفريق”.

دعم كبير من رئيس النادي

ورحب رئيس برشلونة خوان لابورتا بكانسيلو، وثمَّن موهبته وخبرته في المركز الذي يحتاجه الفريق. وقال: “كانسيلو لاعب يتمتع بموهبة ضخمة، ومتخصص في الظهير الأيمن، الجهاز الفني أراد أن يكون لديه لاعب بهذا المركز”. وأكمل: “أعتقد أن كانسيلو عنصر أساسي للفوز بجميع الألقاب، أنا مقتنع بأن انضمامه سيجلب الكثير من الفرح للجمهور”.

مسيرة مميزة مع مانشستر سيتي

انضم كانسيلو إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2019 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 65 مليون يورو4. وخاض كانسيلو (27 عامًا) 107 مباراة بقميص السيتيزنز، سجل خلالها خمسة أهداف وصنع 174. وساهم في تتويج فريقه بثلاثة ألقاب محلية ووصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. وانتقل اللاعب في يناير الماضي إلى بايرن ميونخ الألماني على سبيل الإعارة، وشارك في 20 مباراة وسجل هدفًا واحدًا.

صفقة ذكية من برشلونة

حسم برشلونة صفقة كانسيلو في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها، والتي أجبرته على التخلص من عدد من نجومه، أبرزهم عثمان ديمبيلي وانسو فاتي إريك جارسيا ولينجليه. واستطاع النادي الكتالوني ضم اللاعب على سبيل الإعارة دون خيار شراء، بعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2026. وبذلك يضم برشلونة لاعبًا خبيرًا ومتعدد المهارات، يمكنه أن يشكل إضافة قوية لخط دفاع الفريق ويرى الخبراء أن كانسيلو سيلائم طريقة لعب برشلونة، وسيرتقى بأدائه تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search