جواو فيليكس: برشلونة كان دائمًا خياري الأول وحلمي منذ طفولتي

السبت، 02 سبتمبر 2023 09:00 ص

||جواو فيليكس: برشلونة كان دائمًا خياري الأول وحلمي منذ طفولتي

||جواو فيليكس: برشلونة كان دائمًا خياري الأول وحلمي منذ طفولتي

في آخر ساعات الميركاتو الصيفي، أعلن نادي برشلونة عن تعاقده مع النجم البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد وقد تحقق بذلك حلم اللاعب الشاب، الذي كان يتمنى الانضمام إلى البارسا منذ طفولته.

جواو فيليكس: برشلونة كان دائمًا خياري الأول وحلمي منذ طفولتي

[caption id="attachment_39362" align="alignnone" width="731"]جواو فيليكس: برشلونة كان دائمًا خياري الأول وحلمي منذ طفولتي جواو فيليكس: برشلونة كان دائمًا خياري الأول وحلمي منذ طفولتي[/caption]

سعادة كبيرة وامتنان للجميع

في مؤتمر صحفي عقده اللاعب برفقة رئيس النادي خوان لابورتا، أعرب فيليكس عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى برشلونة، وشكر كل من ساهم في إتمام الصفقة. وقال: “الكل يعلم مدى سعادتي، لقد عملت دائمًا على أن أكون في برشلونة، هذا كان حلمًا منذ طفولتي، لقد جئت للمساعدة، وأتمنى أن يكون موسمًا رائعًا”. وأضاف: “عندما يريدك برشلونة فهذا أمر لا يصدق، أشعر بسعادة كبيرة، وكان لدي الكثير من الأمل في أن أتمكن من الوُصول إلى هُنا، أنا ممتن للجميع”.

تحديات كبيرة وطموحات عالية

ولم يخف فيليكس تطلعاته العالية مع برشلونة، وأكد أنه سيبذل قصارى جهده لإسعاد جماهير البارسا والفوز بالألقاب. وقال: “آمل أن نمنح الكثير من السعادة لعشاق البارسا، هذا النادي يعيش بالألقاب، ولهذا السبب سنقاتل لكي نفوز بكل البطولات”. وختم: “دوري أبطال أوروبا هو حلمي، لكننا نريد أن نتقدم خطوة بخطوة، هناك الكثير من المباريات والموسم طويل”.

دعم كبير من رئيس النادي

ورحب رئيس برشلونة خوان لابورتا بفيليكس، وثمَّن التزامه تجاه النادي. وقال: “أريد أن أتقدم بالشكر إلى جواو فيليكس بشكل كبير لأنه أظهر التزامًا تجاه النادي”. وتابع: “مرحبًا بك جواو في نادي برشلونة، أنا متأكد من أنك ستظهر كل موهبتك هنا، كل التهاني لك وبالتوفيق”.

مسيرة مميزة مع أتلتيكو مدريد

انضم فيليكس إلى أتلتيكو مدريد في صيف عام 2019 قادمًا من بنفيكا البرتغالي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 127 مليون يورو. وخاض فيليكس (23 عامًا) 131 مباراة بقميص الروخي بلانكوس، سجل خلالها 34 هدفًا وصنع 18 هدفًا وانتقل اللاعب في يناير الماضي إلى تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة، وشارك في 20 مباراة وسجل أربعة أهداف.

صفقة ذكية من برشلونة

حسم برشلونة صفقة فيليكس في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها، والتي أجبرته على التخلص من عدد من نجومه، واستطاع النادي الكتالوني ضم اللاعب على سبيل الإعارة دون خيار شراء، بعد تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى عام 2029. وبذلك يضم برشلونة لاعبًا شابًا وموهوبًا، يمكنه أن يشكل إضافة قوية لخط هجوم الفريق، خصوصًا بعد رحيل عثمان ديمبيلي وأنسو فاتي.ويرى الخبراء أن فيليكس سيلائم طريقة لعب برشلونة، وسيرتقى بأدائه تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search