بوتشيتينو يثني على كول بالمر ويستعد لمواجهة نوتينغهام فورست

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 03:06 م

||بوتشيتينو يثني على كول بالمر ويستعد لمواجهة نوتينغهام فورست

||بوتشيتينو يثني على كول بالمر ويستعد لمواجهة نوتينغهام فورست

في إطار الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يستعد فريق تشيلسي لخوض مباراة سهلة نسبيًا ضد نوتينغهام فورست على ملعب ستامفورد بريدج. وقد ظهر المدير الفني للبلوز، ماوريسيو بوتشيتينو، في مؤتمر صحفي للحديث عن تفاصيل هذه المباراة وآخر أخبار الفريق.

بوتشيتينو يثني على كول بالمر ويستعد لمواجهة نوتينغهام فورست

[caption id="attachment_39192" align="alignnone" width="2000"]بوتشيتينو يثني على كول بالمر ويستعد لمواجهة نوتينغهام فورست بوتشيتينو يثني على كول بالمر ويستعد لمواجهة نوتينغهام فورست[/caption]

كول بالمر لاعب موهوب وسعيد

أكد بوتشيتينو أن المهاجم الإنجليزي كول بالمر، الذي انضم إلى تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من نادي مانشستر سيتي، يلائم مشروعه الخاص بالفريق، وأنه سيلعب أكثر قليلًا في المباراة المقبلة. وقال المدرب: "إنه لائق للمشروع الخاص بنا، لاعب شاب موهوب وقرر أن يأتي كما كان متوقعًا، سيلعب أكثر قليلًا. هذا ليس الشيء الأكثر أهمية، نحن نرى مشروعًا له لتحسين لعبه والمشاركة بشكل أكبر في كل مباراة. الجودة موجودة. لديه إمكانات كبيرة".

وأضاف: "لن نضغط عليه من أجل تقديم أداء أفضل، أهم شيء بالنسبة لأي لاعب هو أن يكون هادئًا وسعيدًا". وأشار إلى أن بالمر سيستمتع باللعب مع زملائه في تشيلسي، وأنه يحظى بثقة المدرب والجمهور.

تشيلسي سعيد بالفريق ولا صفقات جديدة

عندما سئل عما إذا كان كول بالمر هو آخر توقيع لتشيلسي في سوق الانتقالات، أجاب بوتشيتينو: "أعتقد ذلك. إذا حدث شيء ما، فأنا لا أعرف. تحدثت آخر مرة مع المديرين الرياضيين قبل ساعتين. نحن سعداء بالفريق". وشدد على أن تشيلسي لم ينفق مليار يورو في الميركاتو، كما يزعم البعض، بل اهتم بصافي الإنفاق والتوازن المالي للنادي. وقال: "صرفتكم مليار يورو في الميركاتو؟ الأمر يتعلق بصافي الإنفاق أكثر من الأموال التي تنفقها لأن هذا هو التوازن الذي يحاول النادي الحصول عليه. كان توتنهام مشروعًا وواقعًا مختلفين، نحن نشعر بالراحة، لدينا الجودة وأعتقد أننا سنقدم الأداء الذي يتوقعه الناس منا".

رحيم ستيرلينج هداف محتمل

وتحدث بوتشيتينو عن مهاجمه رحيم ستيرلينج، الذي انضم إلى تشيلسي قادمًا من مانشستر سيتي وأبدى ثقته في قدرته على تسجيل الأهداف وقيادة خط الهجوم. وقال المدرب: "هل بإمكان رحيم ستيرلينج أن يكون هداف الفريق؟ نعم، الأمر يعتمد فقط على الإيمان، حيث أنه يملك الجودة لتسجيل الأهداف ومساعدة زملائه". وأضاف أن ستيرلينج يعمل بجد في التدريبات.

مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

وختم بوتشيتينو حديثه بالحديث عن مباراته المقبلة ضد نوتينغهام فورست، التي تعتبر مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، حسب تعبيره. وقال المدرب: "إنهاء مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، نحن نحترم خصمنا، لكننا نطمح إلى الفوز والحصول على ثلاث نقاط". وأشار إلى أن نوتينغهام فورست يضم لاعبين جديدين مميزين، وأنه يجب على تشيلسي ألا يستهان به.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search