قرعة دور المجموعات في الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 12:01 م

||قرعة دور المجموعات في الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024

||قرعة دور المجموعات في الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024

أجريت قرعة دور المجموعات في الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024 وتم الإعلان عن التشكيلات النهائية للفرق المشاركة في المجموعات الثمانية المختلفة. يقدم لكم موقع مباشر 360 تغطية مباشرة لهذه القرعة ويسلط الضوء على المجموعات والفرق المشاركة فيها.

قرعة دور المجموعات في الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024

[caption id="attachment_39119" align="alignnone" width="1080"]قرعة دور المجموعات في الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024 قرعة دور المجموعات في الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024[/caption]

المجموعة الأولى: في هذه المجموعة، يواجه وست هام يونايتد فرق أولمبياكوس وفرايبورج وباتشكا توبولا. من المتوقع أن تكون هذه المجموعة منافسة شرسة بين الفرق الأربعة.

المجموعة الثانية: تضم هذه المجموعة فرق أياكس أمستردام ومارسيليا وبرايتون وأيك أثينا. من المتوقع أن يكون أياكس أمستردام الفريق المرشح للتأهل من هذه المجموعة، ولكن يجب على الفرق الأخرى عدم التخلي عن آمالها في المنافسة.

المجموعة الثالثة: تتنافس في هذه المجموعة فرق جلاسجو رينجرز وريال بيتيس وسبارتا براج وأريس ليماسول. من المتوقع أن تكون هذه المجموعة صعبة ومتكافئة، حيث يمتلك كل فريق فرصة جيدة للتأهل إلى الدور المقبل.

المجموعة الرابعة: تضم هذه المجموعة فرق أتالانتا وسبورتينج لشبونة وشتورم جراز وراكوف تشانستوخوفا. يعتبر أتالانتا الفريق المرشح للتأهل من هذه المجموعة، ولكن يجب على الفرق الأخرى العمل بجد للتغلب على تحدياتها.

المجموعة الخامسة: يواجه ليفربول في هذه المجموعة فرق لاسك النمساوي ويونيون سان جيلواز البلجيكي وتولوز الفرنسي. يعد ليفربول المرشح الأقوى في هذه المجموعة ويتوقع أن يتأهل بسهولة إلى الدور المقبل.

المجموعة السادسة: تتنافس في هذه المجموعة فرق فياريال وستاد رين ومكابي حيفا وباناثينايكوس. المجموعة السادسة تعتبر مجموعة متوازنة، حيث يمتلك كل فريق فرصة للتأهل إلى الدور المقبل. فياريال يعد أحد الفرق المرشحة بفضل تاريخه الجيد في البطولات الأوروبية. أما ستاد رين ومكابي حيفا وباناثينايكوس، فسيسعون للمنافسة وإثبات أنفسهم في هذه المجموعة.

المجموعة السابعة: تتنافس في هذه المجموعة فرق روما وسلافيا براج وشيريف تيراسبول وسيرفيت. روما يعد الفريق الأقوى في هذه المجموعة ومن المتوقع أن يكون المرشح الأوفر حظًا للتأهل. ومع ذلك، يجب على الفرق الأخرى عدم الاستهانة بها والعمل بجد لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل.

المجموعة الثامنة: تضم هذه المجموعة فرق باير ليفركوزن وكاراباج ومولده وبي كي هاكين. باير ليفركوزن يعد الفريق المرشح للتأهل من هذه المجموعة، ولكن يجب على الفرق الأخرى أن تظهر أداءً قويًا للتنافس عليه والتأهل إلى الدور المقبل.

يشهد دور المجموعات في الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024 منافسة شرسة بين الفرق المشاركة. ستتنافس هذه الفرق على تحقيق النتائج الإيجابية والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة. من المتوقع أن يكون هناك مفاجآت وأداء قوي من الفرق الصغيرة التي تطمح للمنافسة مع الفرق الكبيرة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search