غرافنبيرخ يصل اليوم لإتمام صفقة انتقاله إلى ليفربول

الجمعة، 01 سبتمبر 2023 06:55 ص

||غرافنبيرخ يصل اليوم لإتمام صفقة انتقاله إلى ليفربول

||غرافنبيرخ يصل اليوم لإتمام صفقة انتقاله إلى ليفربول

أفادت تقارير صحفية أن لاعب الوسط الهولندي ريان غرافنبيرخ وصل إلى مطار ليفربول اليوم، وسيخضع للفحص الطبي تمهيداً لإكمال انتقاله إلى النادي الإنجليزي. وكان غرافنبيرخ، البالغ من العمر 21 عاماً، محط أنظار عدة أندية أوروبية كبرى، بعد تألقه مع بايرن ميونخ في الموسم الماضي.

غرافنبيرخ يصل اليوم لإتمام صفقة انتقاله إلى ليفربول

[caption id="attachment_39032" align="alignnone" width="828"]غرافنبيرخ يصل اليوم لإتمام صفقة انتقاله إلى ليفربول غرافنبيرخ يصل اليوم لإتمام صفقة انتقاله إلى ليفربول[/caption]

تفاصيل الصفقة

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن ليفربول عقد محادثات مثمرة مع بايرن ميونخ في الساعات الماضية، وتوصل إلى اتفاق بشأن ضم غرافنبيرخ مقابل 25 مليون جنيه إسترليني. وأضافت الصحيفة أن المدرب يورجن كلوب كان من المعجبين باللاعب، وطلب من إدارة النادي التحرك سريعاً لضمه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وأكدت قناة “Crazy Sport” على يوتيوب، التي تتابع أخبار ليفربول، أن غرافنبيرخ وصل إلى مطار ليفربول صباح اليوم، وسيلتقي بمسؤولي النادي لإجراء الفحص الطبي والتوقيع على عقد يمتد لخمس سنوات.

قدرات وإمكانات غرافنبيرخ

غرافنبيرخ هو لاعب وسط هجومي، يتمتع بالسرعة والمهارة والإبداع. يستطيع التحرك بحرية في الملعب، وصناعة الفرص لزملائه، والتسديد من مسافات بعيدة. كما يمتلك قواماً رياضياً وقدرة على التحمل والضغط.

غرافنبيرخ بدأ مسيرته في نادي أياكس أمستردام، حيث تألق في صفوف الفريق الأول والشباب. سجل 16 هدفاً وصنع 13 هدفاً في 64 مباراة مع أياكس. انضم إلى بايرن ميونخ في صيف عام 2022، مقابل 21 مليون جنيه إسترليني. شارك في 33 مباراة مع البايرن في كافة المسابقات، سجل 7 أهداف وصنع 5 أهداف. كما لعب 12 مباراة دولية مع منتخب هولندا، سجل هدفاً واحداً.

تأثير غرافنبيرخ على ليفربول

يعاني ليفربول من نقص في خط الوسط، بعد رحيل هندرسون وفابينيو إلى السعودية، وإصابة تياغو ألكانتارا ورحيل نابي كيتا. لذلك، يحتاج الفريق إلى لاعب يملأ الفراغ، ويضيف الجودة والتنوع للخط الأوسط. وهذا ما يمكن أن يقدمه غرافنبيرخ، الذي يجمع بين القوة والمرونة والإثارة.

غرافنبيرخ سيكون إضافة قوية لليفربول، حيث يمكنه اللعب في عدة مراكز في خط الوسط. يمكنه اللعب كصانع ألعاب خلف المهاجمين، أو كجناح أيمن أو أيسر، أو كلاعب وسط متقدم. كما يمكنه التكيف مع أسلوب لعب كلوب، الذي يعتمد على الضغط العالي والتحولات السريعة.

تعد صفقة غرافنبيرخ من أبرز وأهم صفقات ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يحصل الفريق على لاعب شاب وموهوب وطموح. ويأمل غرافنبيرخ في إثبات نفسه مع الريدز، والحصول على مكانة أساسية في التشكيلة. ومن المؤكد أن غرافنبيرخ سيكون عنصراً مؤثراً في مسيرة ليفربول هذا الموسم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search