أخبار دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة لها

الأربعاء، 12 أبريل 2023 12:05 م

IMG_20230412_140045||images (5)

IMG_20230412_140045||images (5)

يستضيف اليوم فريق ريال مدريد الإسباني فريق تشيلسي الإنجليزي، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي والقنوات الناقلة لها

يستضيف اليوم فريق ريال مدريد الإسباني فريق تشيلسي الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة. ويمكن مشاهدة المباراة عبر البث التلفزيوني الحصري لقنوات Bein sports، حيث تنقل قنوات Bein sports مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط. وتنقل المباراة بين تشيلسي وليفربول عبر قناة: beIN Sports 1 HD Premium

كيف صعد الفريقان لدور الثمانية؟

صعد فريق ريال مدريد الإسباني إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على فريق ليفربول الإنجليزي، في دور ال16 من البطولة. وشهد لقاء الذهاب الذي أقيم في إنجلترا، اكتساحا للضيوف، حيث تمكن ريال مدريد من الفوز بخماسية مقابل هدفين. ثم اكد فريق ريال مدريد تأهله، بعد الفوز على ملعبه بإسبانيا، بنتيجة هدف مقابل لا شئ. ليصعد ريال مدريد إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، متفوقا بمجموع المباراتين (6-2). أما فريق تشيلسي الإنجليزي، فتمكن من الصعود لمباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على فريق بروسيا دورتموند الألماني، في دور ال16 من البطولة. وشهد لقاء الذهاب الذي أقيم في ألمانيا، فوزا لأصحاب الأرض بهدف نظيف. ثم تمكن فريق تشيلسي من العودة في لقاء الإياب في إنجلترا، واستطاع احراز هدفين نظيفين. ليصعد تشيلسي إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، متفوقا بمجموع المباراتين (2-1).

احصائيات المباراة

في آخر خمس مواجهات بين فريق ريال مدريد وفريق تشيلسي، تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز في مبارتين. منها مباراة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، النسخة الماضية، حين تمكن الملكي من الفوز خارج أرضه بثلاثية مقابل هدف. وتمكن فريق تشيلسي من الفوز على ريال مدريد في مبارتين من آخر ٩مس مباريات جمعت الفريق. آخرها كان في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، النسخة الماضية، حين تمكن البلوز من الفوز على ملعب سانتياجو برنابيو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وتعادل الفريقان في مباراة واحدة فقط في عام 2016. ويدخل تشيلسي اللقاء تحت قيادة مدربه الجديد فرانك لامبارد، الذي تولى القيادة الفنية للفريق الإنجليزي خلفا للمدرب السابق جرهام بوتر، بسبب سوء النتائج وسوء أداء الفريق. وخسر لامبارد مباراته الأولى قبل أيام حين حل فريق تشيلسي ضيفا على فريق وافرهمبتون، الذي فاز على تشيلسي بهدف نظيف. ويسعى تشيلسي لرد الاعتبار أمام ريال مدريد، بعد خروجه من دور ربع النهائي العام الماضي أمام ريال مدريد. وكذلك يسعى لتصحيح مساره، خاصة بعد صعوبة موقفه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. بينما يسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز والمضي قدما نحو تحقيق لقبه الخامس عشر من البطولة القارية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search