دوري أبطال أوروبا ( كل الفريق جاهز) مؤتمر لامبارد الصحفي لمباراة ريال مدريد

الأربعاء، 12 أبريل 2023 07:21 ص

||لامبارد

||لامبارد

دوري أبطال أوروبا أمجد البطولات الأوروبية اليوم سوف تقام واحدة من كلاسكيات أوروبا في أواخر عشرون عام ، ريال مدريد سوف يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي . في هذآ المقال المقدم لكم من موقع مباشر 360 سوف نعرض لكم أهم ما جاء في مؤتمر فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي.

عندما تم سؤال فرانك لامبارد هل مازلت تحلم ؟

[caption id="attachment_3839" align="aligncenter" width="2560"]دوري أبطال أوروبا لامبارد من المؤتمر الصحفي[/caption] لامبارد : "نعم ، هذا مذهل. لقد كنت محظوظًا لأدرب في دوري أبطال أوروبا، وأن أكون هنا كمدرب. قبل أسبوع، لم أكن أعرف أنني سأكون هنا ، إنه لشرف كبير. إنه تحد مذهل بالنسبة لي شخصيًا وللنادي."

‏و عن المقارنة بعام 2012

لامبارد : "لم أتحدث إلى روبي [دي ماتيو]. هناك أوجه تشابه بسيطة. في العام الذي كان فيه دي ماتيو هنا ، كان مساعدًا من قبل وكان لديه إدراك بالفريق. وضعي مختلف من الناحية العملية. نحن ملتزمون جدًا بمحاولة صنع جزء من تاريخنا، لكن الخطوات صعبة." ‏- تقارير أن بويلي أخذ بنصيحة من جيمس كوردن في تعيينك؟ لامبارد : "لقد رأيت العنوان الرئيسي ، من الواضح أنه عنوان رائع لوضعه في مقدمة العناوين. أنا أؤيد نجاح بويلي ومالكي نادي كرة القدم ، عليكم احترام ذلك. المرجح أنهم يتخذون قرارات تستند إلى أكثر من مجرد محادثة مع شخص واحد." ‏و عندما رأي فرانك في البرنابيو ملعب مهيب، قد يُلهم اللاعبون لامبارد : "نعم أظن ذلك. لعبت هنا مرة واحدة فقط، بين إنجلترا وإسبانيا، ولم أركل الكرة كثيرًا بسبب تشافي وإنييستا، لقد كانوا في أعلى مستوياتهم.. لدينا لاعبون شباب حققوا الكثير. لا أعتقد أنه شيء جديد تمامًا بالنسبة لهم. يجب أن نلعب حسب المناسبة لأن المستويات ترتفع في هذه المرحلة من المنافسة." ‏بعد عودة ريال مدريد الموسم الماضي، ماذا يمكنك أن تقول للاعبين قبل البداية؟ لامبارد : "كل موسم جديد في كرة القدم يأتي بقصة جديدة. في الموسم الذي سبق ذلك، جاء تشيلسي إلى هنا وكان ناجحًا. قدم ريال مدريد الموسم الماضي مباراة رائعة تغيرت بعد أن بدأ تشيلسي قويًا. شيء واحد أود أن أقوله يجب على اللاعبين أن يفهموه هو أن هذا ملعب استثنائي ونادي كرة قدم استثنائي. لن يكون تركيزي على الموسم الماضي، بل سيكون على ما يمكننا فعله كفريق هذا الموسم."

‏ تشيلسي يؤدي بشكل أفضل في دوري الأبطال؟

لامبارد : "لست متأكد. أفهم السؤال لأنني أرى ذلك من الخارج. البريميرليغ هو أيضًا أحد أكبر المنافسات في كرة القدم العالمية. أعتقد أن دوري الأبطال يقدم لك أحيانًا الهروب من الواقع، وسرعة مختلفة للعبة، ويمكن أن يُساهم ذلك في التغيّر. في هذه المرحلة نلعب ضد فريق بمستوى ريال مدريد. المقارنات لا قيمة لها."

و عن ما كانت الناس تفضل تشيلسي ام ريال مدريد

‏لامبارد : "أتفهّم سبب تفضيل الناس لريال مدريد."

‏ ما نوع المباراة التي يجب أن تلعبها؟

لامبارد : "أعتقد أن علينا أن نفهم قوة فريق ريال مدريد والمواهب التي يمتلكونها وقدرتهم على السيطرة. يجب أن نكون منضبطين بدون الكرة. فهم مصدر الخطر والطرق التي يحبونها للتسجيل وكيف يتحكمون في المباراة."

‏العودة بعد الإقالة قبل عامين؟

لامبارد : "أعلم أنني لعبت دورًا في النجاح الأخير لكن ذلك انتهى عندما غادرت. التأهل مع فريق شاب، ثم مررنا بمرحلة المجموعات لكنها إنتهت. الفضل الكامل لتوماس. أنا فخور بالعودة، والعمل مع اللاعبين الأصغر سنًا، والتطور ولكن مع الحصول على نتائج. أنا لا أربط ذلك بالماضي ولكنني تمكنت من العمل هنا من قبل. أنا لست خائفا، أنا فقط متحمس."

و عن الغيابات

‏ لامبارد : "كل الفريق جاهز." ‏لامبارد عن كانتي : "إنه لاعب مميز وأنا أتفهم الثبات وصعوبة الإصابات. من حيث العودة واللعب بمستوى عالٍ، لقد شاهدته في نهائي كأس السوبر ضد ليفربول منذ سنوات، لديه القدرة على القيام بذلك. عندما نفتقده، نفتقده لأنه جيد."

‏أفضل لاعب في مدريد؟

لامبارد : "بمجرد أن أذكر واحدًا أو اثنين أو ثلاثة ستسأل عن الآخرين. لدي احترام كبير للاعبين الذين يتمتعون بالعمر الكبير والفائزون باستمرار - بنزيما ومودريتش وكروس." ‏لامبارد عن روديغير : "لقد قام بعمل جيد. عندما رأيته كمدرب لإيفرتون، تمنيت له التوفيق مع انتقاله لمدريد الذي حدث وقتها. الناس يُصدرون التكهنات بشأن علاقتنا." ‏لامبارد عن إنزو فرنانديز : "إنزو سيظهر في وسائل الإعلام، سوف تتحدث إليه. أرى فيه قائدًا. إنه يبلغ من العمر 21/22. مباريات مثل الغد هي فرصة له لإظهار أنه قائد حقيقي." و هذة أبرز ما جاء في مؤتمر لامبارد الصحفي مؤتمر انشيلوتي لمباراة تشيلسي اليوم

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search