مانشستر سيتي يكثف مفاوضاته للتعاقد مع نجم ولفرهامبتون

الإثنين، 28 أغسطس 2023 10:22 ص

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

قبل قفل باب القيد في سوق الانتقالات الصيفية الحالي، تكثف إدارة مانشستر سيتي مجهوداتها من أجل ضم لاعب وسط فريق ولفرهامبتون.

وتسعى إدارة مانشستر سيتي لتدعيم خط وسط الفريق بالموسم الكروي الحالي 2023-2024، وذلك بعد رحيل إلكاي جوندوجان، لفريق برشلونة، وإصابة كيفين دي بروين والتي ستبعده عن الملاعب لأكثر من ثلاثة شهور.

وتعاقد مانشستر سيتي مع 3 صفقات فقط خلال الميركاتو الحالي، في ظل رحيل العديد من لاعبيه عن صفوف الفريق لمختلف الأندية والدوريات بعد انتهاء الموسم المنصرم.

ونجح مانشستر سيتي في التعاقد الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، من تشيلسي، ومواطنه جوسكو جفارديول، قادم من لايبزيج الألماني والبلجيكي جيرمي دوكو، من فريق استاد رين الفرنسي.

مانشستر سيتي يكثف مفاوضاته للتعاقد مع نجم ولفرهامبتون 

وكشفت تقارير صحفية، عن رغبة مانشستر سيتي في ضم البرتغالي ماتيوس نونيز، لاعب فريق وولفرهامبتون، لتدعيمخط وسط الفريق.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، على أن مانشستر سيتي، تقدم بعرض لضم ماتيوس نونيز، منذ عدة أيام، ومازال متمسك باللاعب حتى الآن.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة مانشستر سيتي، قد قدمت عرضًا جديدًا لنادي ولفرهامبتون، من أجل تسريع عملية ضم نونيز، قبل إغلاق باب القيد.

وجاءت قيمة العرض المقدم من مانشستر سيتي 60 مليون يورو، وذلك بعدما رفض ولفرهامبتون العرض السابق والذي كان يقدر بـ 50 مليون يورو 5 مليون يورو إضافات.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search