دوري روشن يشتعل بمواجهات نارية في الجولة الرابعة

الإثنين، 28 أغسطس 2023 07:39 ص

||دوري روشن يشتعل بمواجهات نارية في الجولة الرابعة

||دوري روشن يشتعل بمواجهات نارية في الجولة الرابعة

يستعد فريقا الاتحاد والأهلي لخوض مبارياتهما في الجولة الرابعة من دوري روشن لكرة القدم، والتي تنطلق اليوم الاثنين، وسط صراع قوي على قمة الترتيب. فالفريقان يتقاسمان المركز الأول برصيد تسع نقاط من ثلاث انتصارات متتالية، ولكن الاتحاد يتفوق بفارق الأهداف، حيث سجل تسعة أهداف دون أن يستقبل أي هدف في شباكه.

ويلعب الاتحاد مباراة صعبة خارج أرضه أمام الوحدة، الذي يحتل المركز السادس بست نقاط، ويسعى للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لإيقاف زحف الاتحاد نحو المحافظة على صدارته. ويعول الاتحاد على نجمه المغربي عبد الرزاق حمدالله، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري بأربعة أهداف.

أما الأهلي فسيلعب مباراة أسهل نسبيًا على أرضه أمام الطائي، المتذيل الترتيب بثلاث نقاط، والذي خسر مباراته الأخيرة أمام الوحدة. ويرغب الأهلي في تحقيق فوز كبير يمكنه من تخطي فارق الأهداف مع الاتحاد، والاستفادة من أي تعثر له أمام الوحدة. ويلعب دورًا كبيرًا في ذلك قائده ومهاجمه البرازيلي فيرمينو، الذي سجل ثلاثة أهداف في أول مباراة له أمام الحزم.

دوري روشن يشتعل بمواجهات نارية في الجولة الرابعة

[caption id="attachment_38136" align="alignnone" width="1280"]دوري روشن يشتعل بمواجهات نارية في الجولة الرابعة دوري روشن يشتعل بمواجهات نارية في الجولة الرابعة[/caption]

قمة نارية بين الشباب والنصر

تشهد ملاعب دوري روشن قمة نارية بين فريقين  الشباب والنصر، والتي تقام مساء غدًا الثلاثاء، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.  ويبحث الفريقان عن فوز يعزز معنوياتهم ويحسن مركزهم في الترتيب.  ويحتل فريق الشباب المركز الرابع عشر برصيد نقطتان، فيما يتواجد فريق النصر في المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط.

ويأمل فريق الشباب في تحقيق فوزه الأول في الدوري بعد التعادل والخسارة في الجولات السابقة.  وتعرض الفريق لهزيمة ثقيلة على يد الوحدة في الجولة الثانية وخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ويعتمد الفريق على مدربه مارسيل كايزر.

ويواجه فريق النصر وضعاً أسوأ، إذ خسر مباراتيه في الدوري، أمام الاتفاق والتعاون.  ويتعرض الفريق لضغوط لتحقيق نتيجة إيجابية تخفف التوتر وتعيد الثقة للاعبين وقد عاد الثقة بعد الشئ في المباراة الأخيرة أمام الفتح بعد الانتصار بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء.  نجم الفريق هو المهاجم البرتغالي رونالدو الذي سجل ثلاثية في مرمى الفتح، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري.

الهلال يواجه الاتفاق في اختبار صعب

يخوض فريق الهلال مباراة صعبة أمام الاتفاق في الجولة الرابعة من دوري روشن، والتي ستقام يوم اليوم الاثنين على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام. الهلال يحتل المركز الثالث برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين عن المتصدرين الاتحاد والأهلي، ويسعى لمواصلة مشواره نحو المنافسة على اللقب.

الهلال يمتلك كتيبة مميزة من اللاعبين المحليين والأجانب، ويبرز من بينهم جناحه البرازيلي مالكوم، الذي سجل ثلاثة أهداف في الدوري، ويلعب دورًا هامًا في صناعة اللعب والتسديد من خارج المنطقة . كما يعول الهلال على خبرة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس.

أما الاتفاق فهو في المركز الرابع برصيد سبع نقاط أيضًا، ولكن بفارق الأهداف عن الهلال، ويطمح لإسقاط ضيفه الكبير والحفاظ على سجله خالٍ من الخسائر . ويضم الاتفاق عددًا من اللاعبين المتألقين، مثل نجم جوردان هندرسون، ومدافعه جاك هيندري ولاعب الهجوم موسي ديمبيلي. كما يتمتع الاتفاق بدعم جماهيره التي تشتهر بولائها وحماسها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search