تشافي يكشف عن إصابة كريستنسين ويحتفل بفوز برشلونة المثير

الأحد، 27 أغسطس 2023 07:43 م

||تشافي يكشف عن إصابة كريستنسين ويحتفل بفوز برشلونة المثير

||تشافي يكشف عن إصابة كريستنسين ويحتفل بفوز برشلونة المثير

تلقى فريق برشلونة ضربة موجعة بعد تأكيد إصابة المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسين في مباراة أمام فياريال في الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. وسيغيب كريستنسين عن مواجهة أوساسونا في الجولة المقبل، وهو ما يزيد من مشاكل المدرب تشافي هيرنانديز في خط الدفاع.

تشافي يكشف عن إصابة كريستنسين ويحتفل بفوز برشلونة المثير

[caption id="attachment_38030" align="alignnone" width="1639"]تشافي يكشف عن إصابة كريستنسين ويحتفل بفوز برشلونة المثير تشافي يكشف عن إصابة كريستنسين ويحتفل بفوز برشلونة المثير[/caption]

إصابة بالتواء في الكاحل

خرج كريستنسين من الملعب في الشوط الثاني من المباراة ضد فياريال، بعد أن شعر بآلام في قدمه اليسرى، وحل محله إريك جارسيا. وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب إصابته بالتواء في الكاحل، دون تحديد مدة غيابه عن الملاعب. ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية، فإن إصابة كريستنسين قد تصل إلى ثلاثة أسابيع، وهو ما يؤكد غيابه عن المباراة القادمة.

قائمة المصابين تطول

انضم كريستنسين إلى قائمة المصابين في برشلونة، التي تضم عدة لاعبين أساسيين، خاصة في خط الدفاع. ومن بين المصابين رونالد أراوخو، وبيدرو ولم يستطع تشافي هيرنانديز حتى الآن تشكيل خط دفاع ثابت منذ بداية الموسم.

فوز مثير على فياريال

ورغم إصابة كرستنسيل، فإن برشلونة حقق فوزًا مثيرًا على فياريل بهدف نظيره 4-3، في مباراة شهدت تألق لاميل يامال، صانع أهداف فريقه، وفيران توريس، هدافه. ورفع برشلونة رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر. وأشاد تشافي هيرنانديز بأداء فريقه في الهجوم، ولكنه انتقد الأخطاء الدفاعية التي تسببت في استقبال ثلاثة أهداف. وقال المدرب: “بعد التقدم بثنائية، استقبلنا الكثير من الفرص وتعادلوا معنا بسبب أخطائنا، بعد الخسارة 3-2 لعبنا كرة قدم جيدة جدًا”. وأضاف: “النتيجة في النهاية فزنا لأننا سجلنا المزيد من الأهداف، مباراة جيدة في الهجوم، ولكن استقبلنا الكثير من الأهداف”.

استعداد لمواجهة أوساسونا

وسيحاول برشلونة تجاوز إصابة كريستنسين والحفاظ على نغمة الانتصارات في مباراته المقبلة ضد أوساسونا، يوم الأحد المقبل، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني. وسيعول تشافي هيرنانديز على إريك جارسيا وكليمان لانغليت لتشكيل ثنائية الدفاع، وسيرجي روبرتو لتغطية الأطراف. ومن المتوقع أن يستمر تشافي هيرنانديز في الاعتماد على لاميل يامال كجناح أيمن، بعد أن أصبح أصغر لاعب يصنع هدفًا في تاريخ الدوري الإسباني، بعمر 16 عامًا و45 يومًا. وقال المدرب عن اللاعب: “التوقعات من لاميل يامال عالية جدًا، إذا بدأ أساسي فذلك ليس بسبب نزوة من المدرب، لكنه لأنه لاعب ذكي ويحدث الفارق، واتخاذ قراراته دائمًا ما يكون صحيحًا وذلك في عمر 16 عامًا فقط، إنه لاعب غير عادي”.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search