الهلال والنصر يطمحان للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

الأحد، 27 أغسطس 2023 04:03 م

||الهلال والنصر يطمحان للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

||الهلال والنصر يطمحان للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

في خطوة غير مسبوقة، أبدت أندية المملكة العربية السعودية (الهلال والنصر) اهتمامها بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وهي أغلى وأشهر بطولة للأندية في العالم. وقال رئيس العمليات للدوري السعودي كارلو نهرا، في مقابلة مع الوكالة الأمريكية ، إن الدوري السعودي يحاول أن يكون مختلفًا ومتطورًا، وأنه يرحب بأي تغييرات في الشكل أو التحسينات في الجودة.

الهلال والنصر يطمحان للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

[caption id="attachment_37927" align="alignnone" width="783"]الهلال والنصر يطمحان للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الهلال والنصر يطمحان للمشاركة في دوري أبطال أوروبا[/caption]

تفاصيل المشروع

وفقًا لما نشرته صحيفة “آس” الإسبانية ، فإن المشروع يهدف إلى تحسين مستوى الدوري السعودي وزيادة جاذبيته للاعبين والجماهير. وأضافت الصحيفة أن المشروع يستند إلى إنفاق مئات الملايين من الدولارات لجذب بعض أفضل اللاعبين في العالم، مثل كرستيانو رونالدو ونيمار وكريم بنزيما وساديو  ماني، إلى الأندية السعودية. كما أن المشروع يهدف إلى تنشيط الحركة الرياضية في المملكة، وزيادة عدد المشجعين والإيرادات.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشروع يواجه بعض التحديات والصعوبات، منها قوانين وقواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA)، التي تحد من عدد المشاركات في دوري أبطال أوروبا. وأضافت أن المشروع يحتاج إلى موافقة وتفاهم من قبل UEFA والاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF)، لإمكانية انضمام فرق الدوري السعودي إلى دوري أبطال أوروبا.

ردود الفعل

أثار خبر اهتمام أندية المملكة العربية السعودية بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا ردود فعل مختلفة بين جمهور وإعلام كرة القدم. فمن جانب، عبر بعض المشجعين والمحللين عن تفاؤلهم وإعجابهم بهذه الخطوة، واعتبروها فرصة لرفع مستوى كرة القدم السعودية والعربية. ومن جانب آخر، انتقد بعض المشجعين والمحللين هذه الخطوة، واتهموها بالطموح المفرط والتدخل في شؤون الكرة الأوروبية.

مخلص المقال

أندية المملكة العربية السعودية (الهلال والنصر) تطمح للمشاركة في دوري أبطال أوروبا. وقال رئيس العمليات للدوري السعودي كارلو نهرا، في مقابلة مع الوكالة الأمريكية ، إن الدوري السعودي يحاول أن يكون مختلفًا ومتطورًا، وأنه يرحب بأي تغييرات في الشكل أو التحسينات في الجودة. وأضاف أن المشروع يستند إلى إنفاق مئات الملايين من الدولارات لجذب بعض أفضل اللاعبين في العالم، وتنشيط الحركة الرياضية في المملكة. وأشار إلى أن المشروع يحتاج إلى موافقة وتفاهم من قبل UEFA وSAFF، لإمكانية انضمام فرق الدوري السعودي إلى دوري أبطال أوروبا. وأثار خبر اهتمام أندية المملكة العربية السعودية بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا ردود فعل متباينة بين جمهور وإعلام كرة القدم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search