موعد مباراة الاتفاق القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة‏

السبت، 26 أغسطس 2023 11:33 م

الاتفاق السعودي

الاتفاق السعودي

‏‏في الجولة الرابعة بالدور الأول بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024، يستعد فريق الاتفاق لخوض مواجهة نارية مع نظيره الهلال

موعد مباراة الاتفاق القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويحل الاتفاق ضيفًا على نظيره الهلال، يوم الاثنين المقبل الموافق من 28 أغسطس الجاري، وذلك في  الأسبوع الرابع من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم.

وتقرر إقامة المواجهة النارية التي سوف تجمع بين الاتفاق والهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض

ترتيب الهلال والاتفاق في جدول الدوري السعودي

‏ ‏ويدخل الفريقان تلك المباراة وهم متساويان في عدد النقاط حيث يمتلك كل فريق سبعة نقاط جمعهم من ثلاث مواجهات بالدوري السعودي،ولكن يتفوق الهلال على الاتفاق بفارق الأهداف فقط.

ويحتل الاتفاق، المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، بعدما فاز بلقاءين وتعادل في آخر من مبارياته الثلاثة الماضية.

بينما يتواجد الهلال، في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين بـ 7 نقاط، حصدهم من فوزه في مباراتين وتعادله في واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والهلال في الدوري السعودي

يستطيع الجميع مشاهدة أحداث مباراة الاتفاق والهلال، من خلال إحدى قنوات الرياضية السعودية SSC، الناقل الرسمي والوحيد لجميع منافسات الدوري السعودي عبر قنواتها المشفرة.

كما يمكنكم متابعة جمع مباريات الدوري السعودي للمحترفين من خلال تطبيق شاهد والذي يحتاج أيضًا لاشتراك.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search