تين هاج يمتدح شخصية مانشستر يونايتد بعد الفوز على نوتنجهام فورست

السبت، 26 أغسطس 2023 06:18 م

||تين هاج يمتدح شخصية مانشستر يونايتد بعد الفوز على نوتنجهام فورست

||تين هاج يمتدح شخصية مانشستر يونايتد بعد الفوز على نوتنجهام فورست

ظهر مدرب فريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج في تصريحات صحفية، بعد الفوز 3-2 على نوتنجهام فورست في الجولة الثالثة من البريميرليج.

وقال المدرب الهولندي إنه راضٍ عن أداء فريقه وشخصيته، رغم البداية المرعبة التي تلقى فيها هدفين مبكرين من الضيوف.

وأشاد تين هاج بالهدوء والتماسك الذي أظهره لاعبوه، وبالإيمان والخطة التي اتبعوها، وببعض الأشياء الجيدة التي لعبوها.

وأضاف أن نوتنجهام فورست لم يستحق تسجيل مثل هذه الأهداف، وأنه كانت هفوات سهلة من جانب دفاع يونايتد. وقال إنه أمر جنوني، لكن في بعض الأحيان تسير المباريات بهذه الطريقة.

تين هاج يمتدح شخصية مانشستر يونايتد بعد الفوز على نوتنجهام فورست

[caption id="attachment_37645" align="alignnone" width="1200"]تين هاج يمتدح شخصية مانشستر يونايتد بعد الفوز على نوتنجهام فورست تين هاج يمتدح شخصية مانشستر يونايتد بعد الفوز على نوتنجهام فورست[/caption]

تين هاج يعتبر العودة في النتيجة علامة على قوة الفريق

وحول العودة في النتيجة، قال تين هاج إنه علامة بالتأكيد على قوة وإمكانات فريقه. وقال إن هذا الفريق يمكن أن يتعافى من أصعب المواقف، إذا كان لديه مثل هذه البداية.

وأثنى تين هاج على لاعبيه، وقال إنهم بحاجة إلى تجاوز هذه المشكلة، وأن الأمر ليس سهلاً. وقال إنه يحية للفريق على رد فعله.

تين هاج يؤكد أن لديه شخصية قادرة على التحسن

وأتم تين هاج حديثه بالتأكيد على أن لديه شخصية قادرة على التحسن في كل مباراة. وقال إن في لحظات معينة يمكن للفريق أن يلعب بشكل أفضل، ولكن بشكل عام هذا الفريق لديه الشخصية التي تمكنه من العودة طوال الوقت.

وأشار تين هاج إلى أن مانشستر يونايتد يمر بمرحلة انتقالية، وأنه يحتاج إلى الوقت والثقة لبناء فريق قوي ومتوازن. وقال إنه سعيد باللاعبين الذين يملكهم، وأنه يثق في قدراتهم.

وختم تين هاج قائلاً: “إنه فوز مهم جدًا لنا، لأنه يعطينا ثقة ودفعة معنوية. نحن نحب هذا الدوري، ونحب التحدي. نحن نريد أن نكون في المقدمة، ولكن نعلم أنه ليس سهلاً. نحن نعمل بجد كل يوم، ونحاول التطور كل مباراة”.

search