أرتيتا يعبر عن خيبة أمله من تعادل أرسنال مع فولهام

السبت، 26 أغسطس 2023 06:04 م

||أرتيتا يعبر عن خيبة أمله من تعادل أرسنال مع فولهام

||أرتيتا يعبر عن خيبة أمله من تعادل أرسنال مع فولهام

فشل فريق أرسنال في تحقيق الفوز على ضيفه فولهام، واكتفى بالتعادل معه “2-2” في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي أقيمت على ملعب الإمارات. وأبدى مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، استياءه من نتيجة المباراة وأداء فريقه.

أرتيتا يعبر عن خيبة أمله من تعادل أرسنال مع فولهام

[caption id="attachment_37640" align="alignnone" width="1122"]أرتيتا يعبر عن خيبة أمله من تعادل أرسنال مع فولهام أرتيتا يعبر عن خيبة أمله من تعادل أرسنال مع فولهام[/caption]

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة بصدمة لأرسنال، حيث تلقى هدفًا مبكرًا في الدقيقة الأولى، سجله البرازيلي أندرياس بيريرا، بعد خطأ فادح من بوكايو ساكا في التمرير . وحاول أرسنال الضغط على دفاع فولهام لإدراك التعادل، لكنه لم يستطع اختراق التشكيلة المتكتلة للضيوف، وأضاع عدة فرص سانحة للتسجيل.

وفي الشوط الثاني، استمر أرسنال في المحاولات، وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 70، بعد تدخل عنيف من مورغان رودجيرز على ساكا داخل منطقة الجزاء. ونفذ ساكا ركلة الجزاء بنفسه، وأحرز هدف التعادل لأرسنال .

وبعد دقيقتين فقط من تسوية النتيجة، نجح أرسنال في تحويل تأخره إلى تقدم بهدف ثانٍ سجله إدي نكتياه، بعد تمريرة رائعة من تروسارد داخل منطقة الجزاء . وبدا أن أرسنال قادر على حسم المباراة لصالحه، لولا هدف التعادل المفاجئ لفولهام في الدقيقة 87، حيث سجل جواو بالينيا هدفًا رائعًا من رأسية متقنة، بعد عرضية متقطعة من جوردي كلاس .

تصريحات أرتيتا

وفي نهاية المباراة، تحدث مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، لوسائل الإعلام، وأظهر خيبة أمله من التعادل. وقال: “كان يجب أن تنتهي المباراة عند 2-1 ثم يكون لديك مواقف تحاول فيها الدفاع عن منطقتك. ان كنت تريد أن تكون في القمة عليك أن تفعل ذلك” .

وأضاف: “يجب أن نسجل خمسة أو ستة أو سبعة لا أعلم، الأخطاء جزء من كرة القدم لكننها تتعلق في كيفية كيف ترتكبها وأين ترتكبها” . وأشار إلى أن هدف فولهام الثاني جاء بسبب عدم التركيز في الدفاع عن الركنية، وقال: “في منطقتك يجب ان تدافع بحياتك عن مرمى فريقك خصوصًا بعد كل ما فعلنا في المباراة” .

وتابع: “السوق ما زال مفتوح وعلينا ان نقوم بحل بعض المسائل في خروج بعض اللاعبين. حينما تحين اللحظة المناسبة سنفعل ذلك” . وأوضح أنه يحتاج إلى تغييرات في تشكيلة الفريق، وأنه يثق في عمل إدارة النادي.

تبعيات الخسارة 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد أرسنال إلى 7 نقاط، واحتل المركز الثاني مؤقتًا بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير المتصدر، وسيواجه أرسنال في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي نادي مانشستر يونايتد، الذي تغلب على نوتنجهام فورست في مباراة أخرى وسيلتقى  فولهام نادى مانشستر سيتي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search