جروهي يحسم مستقبله مع الاتحاد ويتحدث عن صعوبة الدوري السعودي

السبت، 26 أغسطس 2023 01:00 م

||جروهي يحسم مستقبله مع الاتحاد ويتحدث عن صعوبة الدوري السعودي

||جروهي يحسم مستقبله مع الاتحاد ويتحدث عن صعوبة الدوري السعودي

في ظل التكهنات التي تحوم حول مستقبله مع نادي الاتحاد، خرج البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بتصريحات هامة، أكد فيها على رغبته في البقاء مع العميد، وأشاد بمستوى الدوري السعودي واللاعبين الأجانب الذين انضموا إليه.

جروهي يحسم مستقبله مع الاتحاد ويتحدث عن صعوبة الدوري السعودي

[caption id="attachment_37543" align="alignnone" width="864"]جروهي يحسم مستقبله مع الاتحاد ويتحدث عن صعوبة الدوري السعودي جروهي يحسم مستقبله مع الاتحاد ويتحدث عن صعوبة الدوري السعودي[/caption]

تقارير عن رحيل جروهي

وكانت عدة تقارير صحفية قد ذكرت أن نادي الاتحاد يسعى للتعاقد مع حارس مرمى جديد، لتعزيز هذا المركز، وأنه يضع على راداره حارسي نادي الهلال، محمد العويس وعبدالله المعيوف. وأشارت التقارير إلى أن هذا قد يؤدي إلى رحيل جروهي عن الاتحاد، لإفساح المجال لتسجيل محترف جديد في مركز آخر.

وكان جروهي قد انضم إلى الاتحاد في يناير 2021، قادمًا من نادي غريميو البرازيلي، بعقد يمتد حتى 2023.

تصريحات جروهي

وبعد فوز الاتحاد على نادي الرياض بهدف نظيف، في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، تحدث جروهي لبرنامج “أكشن مع وليد”، وأبدى سعادته بالانتصار والأداء. وقال: “من الجيد عدم استقبال أهداف في المباراة، وهذا نتاج عمل المجموعة من خط الدفاع إلى الهجوم”.

وأضاف: “الأهم لنا جمیعًا هو تحقیق الثلاث نقاط والاستمرار فی سکة الانتصارات بمسابقة الدوری ومن المنتظر أن یتطور المستوى أکثر کل مباراة”.

وتابع: “أشکر جماھیر الاتحاد على دعمھم وما یقولونھ عنی وحبھم لی، فھذا یعتبر حافزًا لأی لاعب، أما بالنسبة للأمور الأخرى فأن الإدارة هی من تقرر کل شیء کما أننی أقدر مشاعر جمھور النادي”.

وکشف: “لعبنا 3 جولات فقط لکن بدون أدنى شک أن الدوری السعودی هذا الموسم سیکون صعبًا بعد أن استقطبت الأندیة نجوم عالمیین بجودة عالیة والسعودیة هی الرابح الأکبر”.

واسترسل: “الدوري السعودي سيكون الأكثر متابعة وسعيد بكوننا كلاعبين جزء من هذا التطور الكبير”.

وأتم تصريحاته بالقول: "الآن علينا التفكير بمواجهتنا القادمة أمام الوحدة وسعداء بتحقيق 3 انتصارات من 3 جولات ونسعى للاستمرار”.

مستقبل جروهي

وحسم جروهي الجدل القائم حول مستقبله مع الاتحاد، وأكد على رغبته في البقاء مع العميد، وأنه لا يفكر في الرحيل. وقال: “أنا سعيد في الاتحاد، وأشعر بثقة الإدارة والجهاز الفني واللاعبين. لا أفكر في أي عروض أخرى، فأنا مرتبط بعقد مع الاتحاد، وأحترم هذا العقد. أتمنى أن أستمر مع الاتحاد لفترة طويلة، وأن أحقق معه البطولات”.

وأشار جروهي إلى أنه لا يخشى من المنافسة على مركز حارس المرمى، وأنه يرحب بأي حارس يضاف إلى صفوف الفريق. وقال: “المنافسة شيء طبيعي في كرة القدم، وهي تزيد من حماس اللاعبين وتحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم. لا يهم من يكون حارس المرمى، المهم هو أن يكون في خدمة الفريق، وأن يساهم في تحقيق الانتصارات”.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search