موعد مباراة برشلونة القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني

السبت، 26 أغسطس 2023 11:30 ص

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 232024

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 232024

يبحث الكثير من عشاق ومحبي فريق برشلونة عن موعد مباراته القادمة في ثالث جولات مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني

ويحل برشلونة ضيفًا على نظيره فياريال، غدًا الأحد 27 أغسطس، في إطار فعاليات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتقام مباراة برشلونة وفياريال، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب لا سيراميكا.

ترتيب برشلونة وفياريال في جدول ترتيب الدوري الإسباني

يدخل فريق برشلونة، مباراته ضد فياريال، وهو محتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، حيث تعادل في لقاء وفاز في آخر.

وعلى الجانب الآخر، يواجه فريق فياريال نظيره برشلونة، وهو في المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، جمعهم من خوض لقاءين بالدوري الإسباني، بعدما فاز في مباراة وخسر في أخرى.

وتسعى كتيبة تشافي، للفوز على فياريال لتعديل مكانهم في جدول الدوري؛ وذلك من أجل الدفاع عن اللقب الذي تُوج به برشلونة في الموسم المنصرم.

كما يطمح لاعبو فياريال، في الفوز على برشلونة لتصحيح الأوضاع والدخول في المنطقة الدافئة في جدول الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

سوف يتم نقل أحداث مباراة برشلونة وفياريال في الجولة الثالثة بالدوري الإسباني، بشكل مباشر وحصري، عبر قناة beIN SPORTS 1 HD، بصوت المعلق خالد الحدي.

وتعد مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإسبانيفي منطقةالشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك من خلال قنواتها المشفرة والتي تحتاج إلى اشتراك سنوي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search