ريال مدريد يواصل انتصاراته وأنشيلوتي يرفض التدعيم

السبت، 26 أغسطس 2023 07:44 ص

٢٠٢٣٠٨٢٦_١٠٣٦٤١

٢٠٢٣٠٨٢٦_١٠٣٦٤١

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا ثمينًا على مضيفه سيلتا فيجو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني. وسجل هدف اللقاء الوحيد الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي تألق بشكل لافت مع الميرنجي. وأصدر المدير الفني كارلو أنشيلوتي تصريحات صادمة بعد المباراة، حول إصابة فينيسوس ورفضه التعاقد مع لاعبين جدد.

ريال مدريد يواصل انتصاراته وأنشيلوتي يرفض التدعيم

[caption id="attachment_37433" align="alignnone" width="828"]ريال مدريد يواصل انتصاراته وأنشيلوتي يرفض التدعيم ريال مدريد يواصل انتصاراته وأنشيلوتي يرفض التدعيم[/caption]

بيلينجهام يقود ريال مدريد للصدارة

شهدت المباراة سيطرة نسبية لريال مدريد على مجريات اللعب، ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى سيلتا فيجو. وكان أبرز حدث في الشوط الأول هو إصابة البرازيلي فينيسوس نجم الفريق، بعد تحامٍ قوي مع أحد المدافعين. وخرج فينيسوس من الملعب وهو يحمل يده على ركبته، ودخل بديلاً عنه خوسيلو.

في الشوط الثاني، حاول سيلتا فيجو الضغط على ريال مدريد، وأضاع فرصة ذهبية للتقدم عن طريق أسباس، الذي سدد كرة قوية اصطدمت بالقائم. وفي الدقائق الأخيرة، حصل رودريجو على ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، بعد تعرضه للعرقلة. وأهدر رودريجو الفرصة بعد أن سدد كرة ضعيفة اصطادها حارس سيلتا فيجو.

ولكن لم يستسلم رودريجو، وفي الدقائق الأخيرة نجح في تمرير كرة عرضية رائعة إلى بيلينجهام، الذي انفرد بالمرمى وسجل هدفًا رائعًا من رأسية. وبهذا الهدف، حصل رودريجو على تمريرته الحاسمة الثانية هذا الموسم، بعد أن صنع هدفًا لبيلينجهام أمام ألميرية.

أنشيلوتى يثير الجدل بتصريحاته

بعد نهاية المباراة، تحدث أنشيلوتى في المؤتمر الصحفى، حول أبرز ما شهده اللقاء. وأشاد المدير الفني الإيطالي بأداء فريقه وبتألق بيلينجهام، الذي سجل هدفه الرابع في الدوري، وتصدر ترتيب الهدافين. وقال أنشيلوتى: “بيلينجهام لاعب رائع، لديه موهبة كبيرة وشخصية قوية. أنا سعيد بما يقدمه معنا، وأتمنى أن يستمر على هذا المستوى”.

وعن إصابة فينيسوس، أكد أنشيلوتى أنها ليست خطيرة، وأن اللاعب سيعود بعد التوقف الدولي. وقال: “فينيسوس شعر بألم في ركبته، ولكن لا يوجد شيء خطير. سنفحص حالته غدًا، ولكن أعتقد أنه سيكون جاهزًا بعد التوقف الدولي”.

وفي تصريح مثير للجدل، رفض أنشيلوتى فكرة التعاقد مع لاعبين جدد قبل نهاية فترة الانتقالات. وقال: “لا نحتاج إلى تدعيم الفريق، لدينا مجموعة متكاملة، ولاعبون يمكنهم تغطية جميع المراكز. أنا راضٍ عن اللاعبين الذين لدي، ولا أفكر في ضم أحد”.

وأثارت تصريحات أنشيلوتى استغراب الكثير من المحللين والجماهير، خاصة في ظل رحيل بعض اللاعبين المؤثرين مثل كريم بنزيما الذي رحل إلي الاتحاد السعودي.

ريال مدريد يستعد لمواجهات نارية

بفضل هذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 9 نقاط، وتصدر الترتيب مؤقتًا، في انتظار نتائج باقى المباريات. وسيلتقى ريال مدريد في الجولة المقبلة مع خيتافي على ملعب سانتياغو برنابيو، في مباراة صعبة للغاية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search