مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الجمعة 25 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة

الجمعة، 25 أغسطس 2023 06:16 ص

 الدوري الإسباني

الدوري الإسباني

تنطلق اليوم الجمعة 25 أغسطس، منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز بالموسم الحالي 2023-2024.

وتشهد الملاعب الإسبانية على مدار اليوم الجمعة، إقامة مواجهتين فقط في الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم.

ونستعرض لكم خلال الأسطر التالية جدول ومواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الجمعة 25 أغسطس 2023، في الجولة الثالثة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم الجمعة 25 أغسطس 2023 والقنوات الناقلة

وجاء جدول مباريات اليوم بالدوري الإسباني كالتالي:

لاس بالماس x ريال سوسيداد

ويلتقي فريق لاس بالماس مع نظيره ريال سوسيداد، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على ملعب جران كاناريا.

ويمكن لجميع محبي ومتابعي الكرة الإسبانية مشاهدة أحداث هذا اللقاء الذي سيجمع بين لاس بالماس وريال سوسيداد، عبر شاشة beIN SPORTS 4 HD، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

ويحتل لاس بالماس، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 2 نقطة، بينما يتواجد ريال سوسيداد، في المركز الخامس عشر بنقطة وحيدة.

سيلتا فيجو x ريال مدريد

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيلتا فيجو، مساء اليوم الاثنين، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب أبانكا بالايدوس.

وسوف يتم نقل مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، عبر إحدى قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الرسمي والوحيد لجميع منافسات الدوري الإسباني، بشكل مباشر، عبر قنواتها، تحديدًا من خلال شاشة beIN SPORTS 1 HD.

ويدخل الريال، المباراة وهو متصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد سيلتا فيجو، في المركزالسادس عشر بـ 1 نقطة.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search