الهلال والنصر والأهلي يتنافسون على ضم متعب الحربي

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 03:25 م

||الهلال والنصر والأهلي يتنافسون على ضم متعب الحربي

||الهلال والنصر والأهلي يتنافسون على ضم متعب الحربي

أثار متعب الحربي، ظهير أيسر نادي الشباب، اهتمام أندية الهلال والنصر والأهلي، التي تسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وذلك بعد أن قدم مستويات جيدة مع فريقه في الموسم الماضي. ووفقًا لمصادر “سعودي 360”، فإن متعب الحربي يمتلك 3 عروض من الثلاثي الكبير، ويرغب في اختيار الأفضل لمستقبله.

الهلال والنصر والأهلي يتنافسون على ضم متعب الحربي

[caption id="attachment_36591" align="alignnone" width="644"]الهلال والنصر والأهلي يتنافسون على ضم متعب الحربي الهلال والنصر والأهلي يتنافسون على ضم متعب الحربي[/caption]

متعب الحربي يمتلك 3 عروض من الثلاثي الكبير

ذكرت مصادر “سعودي 360”، أن متعب الحربي تلقى 3 عروض رسمية من ناديي الهلال والنصر والأهلي، للانضمام إلى صفوف أحدهم هذا الصيف. وأوضحت المصادر، أن كل عرض يحمل شروطًا ومزايا مختلفة، سواء من حيث المدة أو المقابل المادي أو المشروع الفني. وأشارت المصادر إلى أن متعب الحربي لم يحسم قراره بعد، وأنه يدرس كل عرض بعناية.

متعب الحربي يبحث عن اللعب بشكل أساسي

أكدت مصادر “سعودي 360”، أن متعب الحربي يضع شرطًا أساسيًا لقبول أي عرض من أندية الثلاثي الكبير، وهو ضمان المشاركة بشكل دائم في التشكيلة الأساسية. وقالت المصادر، أن متعب الحربي يطمح لإثبات نفسه كأحد أفضل ظهيرة أيسر في الملاعب السعودية، وأنه لا يرغب في جلوس على دكة الاحتياط. وأضافت المصادر، أن متعب الحربي سيراجع سجلات كل نادٍ من حيث استخدام ظهيره الأيسر في الموسم الماضي، قبل اتخاذ قراره.

الثلاثي الكبير يحتاج لتدعيم الجبهة اليسرى

ذكرت مصادر “سعودي 360”، أن سبب اهتمام أندية الهلال والنصر والأهلي بضم متعب الحربي، هو حاجتهم لتدعيم مركز الظهير الأيسر، الذي يعانون من نقص فيه. وأوضحت المصادر، أن كل من الهلال والنصر والأهلي لم يكونوا راضين عن أداء ظهيريهم الأيسر في الموسم الماضي، وأنهم يبحثون عن بديل أفضل. وأشارت المصادر إلى أن متعب الحربي يمتلك مواصفات تناسب طلبات مدربي الثلاثة الأندية، من حيث السرعة والقوة والتسديد والتمرير.

متعب الحربي، ظهير أيسر نادي الشباب، يستقطب اهتمام أندية الهلال والنصر والأهلي، التي تسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وذلك بعد أن قدم مستويات مميزة مع فريقه في الموسم الماضي. وقد تلقى متعب الحربي 3 عروض من الثلاثة الأندية، ويرغب في اختيار الأفضل لمستقبله. وشرطه الأساسي هو ضمان المشاركة بشكل أساسي في التشكيلة. ومن جانبها، تحتاج الثلاثة الأندية إلى تدعيم مركز الظهير الأيسر، الذي يشكل نقطة ضعف في خطوطها.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search