أخبار دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بنفيكا وإنتر ميلان والقنوات الناقلة لها

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 01:13 م

IMG_20230411_150837

IMG_20230411_150837

يحل اليوم فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفا على فريق بنفيكا البرتغالي، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بنفيكا وإنتر ميلان والقنوات الناقلة لها

يحل اليوم فريق إنتر ميلان الإيطالي ضيفا على فريق بنفيكا البرتغالي، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. وتنطلق مباراة بنفيكا ضد إنتر ميلان، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة. ويمكن مشاهدة المباراة عبر البث التلفزيوني الحصري لقنوات Bein sports، حيث تنقل قنوات Bein sports مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط. وتنقل المباراة بين تشيلسي وليفربول عبر قناة: beIN Sports 2 HD Premium

كيف صعد الفريقان لدور الثمانية؟

صعد فريق بنفيكا إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على فريق كلوب بروج البلجيكي، في دور ال16 من البطولة. وشهد لقاء الذهاب الذي أقيم في بلجيكا، فوز الضيوف (بنفيكا) بهدفين مقابل لا شئ. ثم اكتسح فريق بنفيكا، ضيفه فريق كلوب بروج، في لقاء العودة، بخماسية مقابل هدف ليصعد فريق بنفيكا البرتغالي إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، متفوقا بمجموع المباراتين (7-1). أما فريق إنتر ميلان الإيطالي فتمكن من الصعود لمباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على فريق بورتو البرتغالي، في دور ال16 من البطولة. وشهد لقاء الذهاب الذي أقيم في إيطاليا، فوزا لأصحاب الأرض، إنتر ميلان الإيطالي، بهدف نظيف. ثم شهد لقاء العودة الذي أقيم في البرتغال، تعادلا سلبيا بين الفريقين. ليصعد إنتر ميلان إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، متفوقا بمجموع المباراتين (1-0).

احصائيات المباراة

في آخر 4 مواجهات بين فريق بنفيكا البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، تمكن فريق إنتر ميلان الإيطالي من تحقيق الفوز في مواجهتين. بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل بينما، ولم يتمكن فريق بنفيكا البرتغالي من احراز أي فوز على نظيره الإيطالي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search