محمد شريف يستعد للظهور الأول مع الخليج أمام الاتفاق

الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 02:52 م

||محمد شريف يستعد للظهور الأول مع الخليج أمام الاتفاق

||محمد شريف يستعد للظهور الأول مع الخليج أمام الاتفاق

ينتظر محمد شريف مهاجم الخليج السعودي، أن يخوض أول مباراة له مع فريقه الجديد، بعد انضمامه قبل أيام من نادي الأهلي المصري. وذلك عندما يحل الخليج ضيفًا على الاتفاق في الجولة الثالثة للدوري السعودي يوم الخميس. وقد تم تجهيز شريف من قبل المدير الفني للخليج، البرتغالي بيدرو إيمانويل، حتى يكون جاهزًا للعب والتألق مع الدانة.

محمد شريف يستعد للظهور الأول مع الخليج أمام الاتفاق

[caption id="attachment_36583" align="alignnone" width="2048"]محمد شريف يستعد للظهور الأول مع الخليج أمام الاتفاق محمد شريف يستعد للظهور الأول مع الخليج أمام الاتفاق[/caption]

شريف يصل إلى السعودية ويتجهز للمشاركة

وصل شريف إلى السعودية صباح الأربعاء الماضي، بعد أن انتقل إلى نادي الخليج بعقد يمتد لثلاث سنوات، مقابل 3.5 مليون دولار. وكان شريف قد تألق مع ناديه السابق، الأهلي، حيث ساهم في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، وسجل 12 هدفًا في الموسم الماضي. ولكنه لم يتواجد في قائمة فريقه التي واجهت أهلي جدة يوم الخميس، بسبب عدم جاهزية بطاقته. وبدأ شريف التدرب مع زملائه في نادي الخليج، وأظهر حماسًا كبيرًا وانسجامًا مع باقي المحترفين.

إيمانويل يشيد بشريف ويؤكد جاهزيته

أبدى إيمانويل مدرب نادى الخلیج رضایتھ عن انضمام شریف إلى صفوف فریقھ، ووصفھ باللاعب الموھوب والذكی. وقال إیمانویل فی تصریحات نقلتھا صحیفة “الیوم” : “شریف لاعب رائع، یتحرك بشكل جید فی الملعب، ویصنع فارقًا فی خط الھجوم. ھو لائق بدنیًا، وجاھز للظھور معنا فی المباریات”. وأضاف إیمانویل: “أنا سعید بانضمامھ إلى نادینا، وأتطلع إلى رؤیة أدائھ مع زملا۽. ھو یضیف قیمة للفریق، ویساھم فی تحقیق أھدافنا”.

الخليج يبحث عن الفوز الأول أمام الاتفاق

يستعد الخليج لمواجهة الاتفاق في الجولة الثالثة للدوري السعودي، يوم الخميس، على ملعب الأمير محمد بن فهد. ويتطلع الخليج لتحقيق فوزه الأول في الدوري هذا الموسم، بعدما خسر أول جولتين أمام الفيحاء والأهلي على الترتيب بالنتيجة نفسها (3-1). ويتذيل الخليج ترتيب الدوري بدون نقاط من مباراتين. لكنه يصطدم بالاتفاق الذي فاز بأول مباراتين تحت قيادة مدربه ستيفن جيرارد، وصعد إلى المركز الثاني برصيد 6 نقاط. ومن المنتظر أن يشارك شريف في هذه المباراة، سواء كأساسي أو كبديل، وأن يحاول إثبات نفسه مع فريقه الجديد. محمد شريف مهاجم الخليج، يستعد للظهور الأول مع فريقه أمام الاتفاق، بعد انضمامه من الأهلي المصري. وقد تم تجهيزه من قبل مدربه إيمانويل، الذي أشاد بموهبته وذكائه. ويرغب شريف في مساعدة فريقه في تحقيق الفوز الأول في الدوري، والخروج من قاع الترتيب. ولكنه سيلعب أمام خصم قوي، هو الاتفاق، الذي يسعى للاستمرار في سلسلة انتصاراته.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search