ماسون جرينوود يودع مانشستر يونايتد بعد تحقيق داخلي

الإثنين، 21 أغسطس 2023 02:47 م

||ماسون جرينوود يودع مانشستر يونايتد بعد تحقيق داخلي

||ماسون جرينوود يودع مانشستر يونايتد بعد تحقيق داخلي

في ختام فصل درامي في حياته المهنية والشخصية، أعلن اللاعب الإنجليزي ماسون جرينوود انفصاله عن نادي مانشستر يونايتد، الذي لعب له منذ طفولته، بعد تحقيق داخلي أجراه النادي في الاتهامات الموجهة إليه بمحاولة الاغتصاب والاعتداء الجنسي على صديقته وشريكته.

ماسون جرينوود يودع مانشستر يونايتد بعد تحقيق داخلي

[caption id="attachment_36339" align="alignnone" width="1957"]ماسون جرينوود يودع مانشستر يونايتد بعد تحقيق داخلي ماسون جرينوود يودع مانشستر يونايتد بعد تحقيق داخلي[/caption]

تفاصيل القضية

وكان جرينوود قد اعتقل في يناير 2022، بعد أن اتهمته صديقته وشريكته، التي لم يكشف عن هويتها، بالاعتداء عليها جنسيًا والضرب بعد خلاف بينهما. وأطلق سراح جرينوود بكفالة، في انتظار التحقيقات. في فبراير 2023، أسقطت المحكمة جميع التهم الموجهة إلى جرينوود، بسبب عدم كفاية الأدلة. وأكد جرينوود حينها أنه برئ من التهم، وأنه ضحية للإفتراء.

تحقيق النادي

بالرغم من إسقاط التهم، فإن مانشستر يونايتد قام بإجراء تحقيق داخلي في القضية، للتأكد من سلامة سير اللاعب وسمعة النادي. وأخذ النادي في الاعتبار رغبات وحقوق ومصلحة الضحية المزعومة، وسعى إلى جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات والسياقات. وبعد عدة أشهر من التحقيق، أصدر مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا، أكد فيه أن المواد المنشورة على الإنترنت لم تقدم صورة كاملة للحادثة، وأن جرينوود لم يرتكب الجرائم التي اتُهم بها في الأصل. وأضاف البيان أن جرينوود اعترف بارتكاب أخطاء يتحمل مسؤولية تبعاتها.

مصير اللاعب

وأشار البيان إلى أن جميع، بما في ذلك جرينوود، يدركون الصعوبات التي يواجهها اللاعب في استئناف مسيرته المهنية في مانشستر يونايتد. وأكد البيان أنه تم الاتفاق بشكل متبادل على أنه سيكون من الأنسب لجرينوود أن يكمل مسيرته خارج أولد ترافورد، وأن النادي سيعمل مع اللاعب لتحقيق هذه النتيجة. وأوضح البيان أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن وجهة جرينوود المقبلة، وأن ذلك يعتمد على قرار الرئيس التنفيذي للنادي. وأضاف البيان أنه سيتم الإعلان عن القرار عبر وسائل الإعلام الخاصة بالنادي، حال اتخاذه. إذا انتهى فصل جرينوود مع مانشستر يونايتد، فإن ذلك سيرسم نهاية حزينة لمسيرة واعدة بدأت منذ سن السابعة. ويلعب جرينوود في مركز المهاجم أو الجناح، ولديه مهارات فردية وقدرة تهديفية عالية. وشارك جرينوود في 105 مباراة مع مانشستر يونايتد، سجل خلالها 29 هدفًا وصنع 10 أهداف. كما شارك جرينوود في 3 مباريات مع المنتخب الإنجليزي، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search