موعد مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023 11:54 م

رسميًا: الاتحاد السعودي يحصل على شهادة الكفاءة المالية

رسميًا: الاتحاد السعودي يحصل على شهادة الكفاءة المالية

يستعد نادي الاتحاد لاستكمال منافساته في بطولة الدوري السعودي للمحترفين عقب انتهاء فترة التوقف الدولي وذلك بمواجهة مضيفه الأخدود

موعد مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ويحل الاتحاد ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأخدود، اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والأخدود، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

ترتيب الاتحاد والأخدود في جدول الدوري السعودي للمحترفين

ويدخل الاتحاد، هذا اللقاء وهو محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بعدما نجح فيالفوز 4 جولات وتعرض لهزيمة وحيدة.

في المقابل، يتواجد فريق الاخدود، في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، جمعهم من الفوزفي مباراة والتعادل في أخرى والخسارة في 3 مواجهات.

ويدخلالعميد، تلك المباراة وعينه على تحقيق الفوز الرابع على التوالي ببطولة الدوري السعودي، من أجل مواصلة حملة الدفاع عن اللقب الذي حصده الاتحاد في الموسم الماضي.

كما يرغب لاعبو الوحدة،في تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، وخطف نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة مشواره بقوة في بطولة الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي

يمكنكم متابعة أحداث مباراة الاتحاد والأخدود، من خلال إحدى قنوات الرياضية السعودية SSC Sport، والتي تمتلك حقوق ملكية بث جميع منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وتعد الناقل الرسمي والوحيد لهذه المسابقة في الشرقالأوسط وشمال أفريقيا.

ولذلك سوف تُبث مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي، تحديدًا عبر قناة SSCSport HD 1، بصوت المعلق المصري بلال علام عبر القناة الصوتية الأولى وعبد الله الغامدي، عبر الثانية.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search