المباراة القادمة لفريق انتر ميلان بعد الفوز على مونزا

السبت، 19 أغسطس 2023 11:47 م

0

0

خاض فريق نادي انتر ميلان مباراته أمام نظيره فريق مونزا ضمن إطار فعاليات الجولة رقم 1 من الدوري الايطالي وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة 2-0 لصالح الانتر ليصل رصيد فريق النيراتزوري من النقاط إلى النقطة رقم 3 في أول مباراة في الموسم الجديد.

المباراة القادمة لفريق انتر ميلان في الدوري الايطالي

وسوف يلاقي فريق انتر ميلان نظيره نادي كالياري خارج ملعبه ضمن الجولة رقم 2 من الدوري الايطالي و يسعى نادي الانتر إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول إلى النقطة رقم 6 والهدف للوصول للعلامة الكاملة في ظل منافسات شرسة مع أندية عديدة.

توقيت متابعة مباراة انتر ميلان و كالياري في الجولة القادمة من الدوري الايطالي

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي انتر ميلان ضد نظيره كالياري يوم الاثنين 28 اغسطس اب الجاري في تمام الساعة  العاشرة الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي انتر ميلان وكالياري في الجولة القادمة من الدوري الايطالي

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي انتر ميلان  وكالياري ضمن إطار فعاليات الجولة 2 من الدوري الايطالي عبر قنوات ابو ظبي الرياضية ، و الجدير بالذكر أن قنوات ابو ظبي الرياضية هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الايطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search