التشكيل المتوقع لنادي دورتموند أمام كولن في الجولة الأولى في الدوري الألماني

السبت، 19 أغسطس 2023 02:42 م

0

0

يلتقي اليوم في تمام الساعة 7 ونصف مساء فريقي بروسيا دورتموند ضد نظيره كولن على ملعب سيجنال ايدونا بارك وذلك في إطار فعاليات الجولة رقم 1 في الدوري الألماني،ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء اليوم ، حيث يسعى فريق نادي دورتموند لحصد أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد لرفع رصيده إلى النقطة الثالثة ليلحق بمنافسه بايرن ميونخ الذي فاز بالأمس على نظيره فيردربريمن. بينما يرغب نظيره فريق نادي كولن لتحقيق نتيجة جيدة تكون بمثابة الحافز له والدفعة لكسب الثقة.

التشكيل المتوقع لفريق بروسيا دورتموند

ومن المتوقع أن يدخل فريق المدرب بالتشكيل الآتي: في حراسة المرمى: كوبل في خط الدفاع:  بن سبعيني و هوميلز وسولي ورايرسون وفي خط الوسط: سابيتزر و ايمري تشان وبراندت في خط الهجوم: رويس و هاللير و مالين ومن المتوقع أن يحصد فريق نادي  بروسيا دورتموند الثلاث نقاط والعلامة الكاملة في مباراة اليوم ،حيث أن فريق يعتبر المرشح الأكبر في هذه المباراة .

توقيت متابعة مباراة دورتموند ضد نظيره كولن.

ومن المقرر أن تقام مباراة دورتموند  ضد نظيره كولن في تمام الساعة 7:30 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ،وفي تمام الساعة 8:30 مساء بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة فريقي دورتموند ضد نظيره كولن

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي  دورتموند ضد نظيره كولن عبر قناة بي ان سبورتس 3 الجدير بالذكر أن قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search