بوتشيتينو يوجه رسالة قوية للاعبي تشيلسي الغير سعداء

السبت، 19 أغسطس 2023 08:37 ص

٢٠٢٣٠٨١٩_١١٢٧٢٢

٢٠٢٣٠٨١٩_١١٢٧٢٢

في ظل المنافسة الشديدة على مراكز التشكيلة الأساسية لفريق تشيلسي، وجه مدرب الفريق ماوريسيو بوتشيتينو، رسالة شديدة اللهجة للاعبين الغير سعداء في الفريق، خاصة في ظل وجود العديد من اللاعبين في قائمة الفريق. وقال بوتشيتينو إنه لا يقبل أن يكون هناك لاعبون لا يرغبون في القتال من أجل مكانهم في التشكيلة، وأنه سيفتح الباب لمن يرغب في الرحيل.

بوتشيتينو يوجه رسالة قوية للاعبي تشيلسي الغير سعداء

[caption id="attachment_35373" align="alignnone" width="1920"]بوتشيتينو يوجه رسالة قوية للاعبي تشيلسي الغير سعداء بوتشيتينو يوجه رسالة قوية للاعبي تشيلسي الغير سعداء[/caption]

سبب الرسالة

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، فإن سبب الرسالة كان تذمر بعض اللاعبين من عدم مشاركتهم بشكل منتظم في المباريات، وخاصة بعد التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين خلال فترات الانتقالات. وأضاف المصدر أن بعض اللاعبين طلبوا من إدارة تشيلسي إما تحسين عقودهم أو السماح لهم بالرحيل.

تفاصيل الرسالة

وأشار المصدر إلى أن بوتشيتينو عقد اجتماعًا مع جميع لاعبي تشيلسي قبل انطلاق الموسم، وأكد لهم على أنه سيختار التشكيلة بناءً على المستوى والجهد والانضباط، وأنه لا يهتم بالأسماء أو الثمن. وقال بوتشيتينو للاعبين:“اللاعبين الغير سعداء؟ إذا كانوا لا يريدون القتال من أجل مكانهم ويشعرون بأنهم جزء من الفريق سواء يلعبون أو لا يلعبون، فإن الباب مفتوح”.

تداعيات الرسالة

وكشف المصدر أن رسالة بوتشيتينو أثارت ردود فعل مختلفة بين لاعبى تشیلسى، فبعضھم استجاب لھا بإیجابیة وحماس، وحاول تحسین أدائھ وإثبات نفسھ. وبعضھم احتج على ھا بسلبیة وغضب، وطلب من وکیلھ التفاوض مع أندیة أخرى. وأضاف المصدر أن بوتشیتینو قام باستبعاد بعض اللاعبین من قائمة تشیلسى فى المباریات، کإجراء رادع. نادى تشیلسى یواجھ أزمة کبیرة مع لاعبیھ الغیر سعداء، الذین یصرّون على الرحیل أو التمرد. وکان نادى تشیلسى قد أنفق حوالى 945 ملیون جنیھ استرلینى منذ مجیء الرئیس تود بولى لرئاسة النادى، منذ حوالى عام، بعد رحیل رومان ابراموفیتش. وتعاقد النادى اللندنى مع 28 لاعبًا منذ قدوم تود بولي إلى النادي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search