صفقة تمبكتي تشعل الميركاتو… الشباب يصم والهلال يغري والاتحاد يستسلم

الجمعة، 18 أغسطس 2023 07:05 م

||صفقة تمبكتي تشعل الميركاتو… الشباب يصم والهلال يغري والاتحاد يستسلم

||صفقة تمبكتي تشعل الميركاتو… الشباب يصم والهلال يغري والاتحاد يستسلم

في خبر صادم لجماهير الاتحاد، كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، موقف نادي الاتحاد الأخير من شراء عقد المدافع الدولي، حسان تمبكتي، لاعب نادي الشباب، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. وأفادت التقارير أن إدارة الشباب رفضت العرض المقدم من الاتحاد، وأن تمبكتي قد ينتقل إلى الهلال في مفاجأة مدوية.

صفقة تمبكتي تشعل الميركاتو… الشباب يصم والهلال يغري والاتحاد يستسلم

[caption id="attachment_35163" align="alignnone" width="1445"]صفقة تمبكتي تشعل الميركاتو… الشباب يصم والهلال يغري والاتحاد يستسلم صفقة تمبكتي تشعل الميركاتو… الشباب يصم والهلال يغري والاتحاد يستسلم[/caption]

رفض الشباب

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”، أن إدارة نادي الشباب، رفضت العرض الأخير المقدم من نادي الاتحاد لشراء اللاعب حسان تمبكتي، حيث بلغت قيمته المالية للصفقة 30 مليون ريال، بالإضافة إلى التنازل عن اللاعب عبد الرحمن العبود. وأوضحت الصحيفة أن سبب رفض إدارة الشباب هو عدم رغبتها في التخلي عن أحد أبرز نجومها وركائزها في خط الدفاع، وأنها تطالب بمبلغ أكبر للسماح برحيله.

اهتمام الهلال

وعلى صعيد متصل، أشارت التقارير إلى أن رفض إدارة الشباب لعرض الاتحاد يمهد لانتقال تمبكتي إلى نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي. وذكرت صحيفة “الرياضية”، أن إدارة نادي الهلال قامت بإجراء مفاوضات سرية مع نظيرتها في نادي الشباب، وأنها تقدمت بعرض مغرٍ لضم تمبكتي. وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي الهلال تسعى لتعزيز خط دفاعها بلاعب ذو خبرة وجودة عالية، وأنها تستغل حالة عدم التجديد بين تمبكتي والشباب.

مستقبل تمبكتي

وخاصةً باللاعب حسان تمبكتي، فإنه يواجه حيرة كبيرة في اختيار مستقبله، سواء بالبقاء في ناديه الحالي أو بالانضمام إلى أحد منافسيه. ويرتبط تمبكتي بعقد مع نادي الشباب حتى يونيو 2027، بعدما قام بتجديد عقده مع الليوث خلال يناير الماضي. وخاض تمبكتي 31 مباراة رفقة نادي الشباب في الموسم الماضي، تمكن من تسجيل هدفًا وحيدًا خلال المباراة. وأصبح تمبكتي من العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب السعودي، وشارك في كأس العالم 2022. حسان تمبكتي، واحد من أفضل المدافعين في الدوري السعودي، قد أصبح محط أنظار الأندية الكبيرة، التي ترغب في ضمه لصفوفها. وقد فشل نادي الاتحاد في حسم صفقة تمبكتي، بعد رفض إدارة الشباب لعرضه. وقد يكون الهلال هو الوجهة المقبلة لتمبكتي، إذا توصل إلى اتفاق مع الشباب. ويبقى مستقبل تمبكتي معلقًا بين البقاء والرحيل، وسط ترقب وانتظار من جماهير كرة القدم.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search