اتحاد جدة يصدم أحمد حجازي بهذا القرار

الخميس، 17 أغسطس 2023 03:36 م

أحمد حجازي||

أحمد حجازي||

اتخذ نادي اتحاد جدة قرارًا مفاجئًا بشأن مستقبل الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق السعودي، مع النمور خلال الفترة المقبلة.

حجازي ينضم لصفوف اتحاد جدة

وانضم أحمد جازي لصفوف الاتحاد السعودي، في عام 2020، قادمًا من صفوف وست بروميتش الإنجليزي، بعقد يمتدحتى صيف 2026.

وتعرض أحمد حجازي، لإصابة بالرباط الصليبي في الركبة، خلال مباراة فريقه أمام الفيحاء، في الجولة قبل الأخيرة منمسابقة الدوري السعودي.

اتحاد جدة يصدم أحمد حجازي بهذا القرار

وأكد موقع "سبورت" السعودي، على رغبة مجلس إدارة الاتحاد ونونو سانتو، المدير الفني للنمور، في رحيل أحمدحجازي عن صفوف الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع، أن المدرب نونو سانتو، طلب من إدارة الاتحاد السعودي، ضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي خلال الميركاتو الحالي، مع رحيل أحمد حجازي، بسبب غيابه عن الفريق بعد إصابته الأخيرة لفترة لن تقل عن 6 أشهر.

وأشار الموقع، إلى أن هذا القرار الذي اتخذه سانتو، جاء بسبب كبر المدافع المصري في السن، بجانب تكرار تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة، وذلك يهدد عودة اللاعب لمستواه المعهود.

وشارك أحمد حجازي، في تتويج اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي السعودي للمحترفين بالموسم المنصرم 2022-2023، للمرة الأولى بعد غياب دام لـ 14 عام.

صفقات اتحاد جدة في الانتقالات الصيفية 

ونجحت إدارة الاتحاد، إبرام العديد من الصفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الكروي الجديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعد أبرز هذه الصفقات التي أبرمها الاتحاد، هم، الفرنسي كريم بنزيما، من ريال مدريد الإسباني ومواطنه نجولو كانتي، لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق، البرتغالي جواو فيليبي جوتا، من سلتيك الاسكتلندي والبرازيلي فابينيو قادمًا من ليفربول الإنجليزي.

search