الوحدة السعودي يضم أسد المغرب جواد الياميق إلى صفقة مميزة

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 04:35 م

||الوحدة السعودي يضم أسد المغرب جواد الياميق إلى صفقة مميزة

||الوحدة السعودي يضم أسد المغرب جواد الياميق إلى صفقة مميزة

في خطوة ذكية ومدروسة، تمكن نادي الوحدة السعودي من ضم المدافع المغربي جواد الياميق، الذي يُعد من أفضل المدافعين في القارة الإفريقية والعالم. وأكد الناديان على إتمام الصفقة في بيانات رسمية نشرتها وسائل الإعلام.

الوحدة السعودي يضم أسد المغرب جواد الياميق إلى صفقة مميزة

[caption id="attachment_34591" align="alignnone" width="1080"]الوحدة السعودي يضم أسد المغرب جواد الياميق إلى صفقة مميزة الوحدة السعودي يضم أسد المغرب جواد الياميق إلى صفقة مميزة[/caption]

من هو جواد الياميق

جواد الياميق هو مدافع قوي ومتعدد المهارات، يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع أو كظهير أيسر. ولد في مدينة فاس في المغرب في 24 فبراير 1992، وبدأ مشواره الكروي في نادي رجاء بني ملال، قبل أن ينتقل إلى رجاء كازابلانكا، حيث لفت الأنظار بأدائه المميز. وفي عام 2017، حصل على فرصته للعب في أوروبا، حيث انضم إلى جنوى الإيطالي، لكنه لم يحظى بالمشاركة بشكل كبير. وفي عام 2018، اختار الانتقال إلى بلد الوليد الإسباني على سبيل الإعارة، ثم تحولت إلى صفقة دائمة في عام 2019. وخلال أربع سنوات قضاها مع بلد الوليد، شارك في 77 مباراة، وسجل هدفًا واحدًا، وأثبت قدرته على التأقلم مع مستوى الليغا.

إنجازات الياميق

جواد الياميق هو من ركائز منتخب المغرب، حيث خاض معه 28 مباراة دولية، وسجل هدفًا واحدًا. وكان له دور كبير في تأهل المغرب إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث شارك في جميع المباريات وكان قد ساهم بشكل كبير في صعود الفريق إلي المركز الرابع في مونديال قطر 2022.

تطلعات الياميق

جواد الياميق يأمل في أن يكون إضافة قوية للوحدة السعودي، وأن يساهم في تحقيق أهداف النادي في الموسم الجديد. وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى الوحدة، وأشكر الإدارة على ثقتها فيّ. أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، وأن أقدم مستوى جيد مع الفريق. الوحدة ناد كبير وله تاريخ عريق، ولديه لاعبون مميزون. أتطلع إلى التعرف عليهم والتأقلم معهم. هدفي هو المساهمة في تحقيق البطولات مع الوحدة، وإسعاد الجماهير” .

ردود الفعل

تفاعلت جماهير الوحدة بشكل إيجابي مع صفقة جواد الياميق، وأشادت بالإدارة على ضم لاعب من طراز عالمي. وعبرت الجماهير عن تفاؤلها بأن يكون اللاعب قائدًا دفاعيًا يحافظ على صلابة خط الدفاع، ويساند زملاءه في خط الوسط والهجوم. كما تمنت الجماهير أن يستمر اللاعب في تقديم مستوى رائع مع منتخب المغرب. صفقة جواد الياميق هي صفقة مهمة للوحدة السعودي، حيث يضم لاعبًا ذا خبرة دولية وإقليمية، وذا قدرات دفاعية متكاملة. ويُظهر هذا التعاقد حرص الإدارة على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من طينة خاصة، يستطيعون المنافسة على جميع البطولات. ويتطلب هذا التعاقد من اللاعب أن يثبت نفسه في بيئة جديدة، وأن يكسب ثقة المدرب والزملاء والجماهير.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:15 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:53 PM

  • العشاء

    08:11 PM

الجمعة، 20 سبتمبر 2024
search