موعد مباراة النصر السعودي القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة 

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 01:40 م

||موعد مباراة النصر السعودي القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة 

||موعد مباراة النصر السعودي القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة 

في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، يستضيف فريق النصر نظيره التعاون على ملعب الأول بارك يوم الجمعة الموافق 18 أغسطس 2023. ويسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتحسين موقعهما في جدول الترتيب.

موعد مباراة النصر السعودي القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_34510" align="alignnone" width="644"]موعد مباراة النصر السعودي القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة  موعد مباراة النصر السعودي القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة[/caption] تاريخ المواجهات تاريخياً، اجتمع النصر والتعاون في 22 مباراة رسمية في جميع المسابقات، حقق النصر الفوز في 14 مباراة، وخسر في 4 مباريات، وتعادل في 4 مباريات. وسجل النصر 40 هدفاً، واستقبل 20 هدفاً. وكانت آخر مباراة بينهما في الموسم الماضي من الدوري، وانتهت بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

حالة الفريقين

يدخل النصر هذه المباراة بعد خسارته في مستهل مشواره بالدوري أمام الاتفاق بهدفين لهدف، وذلك رغم تتويجه بلقب البطولة العربية للأندية على حساب الهلال قبل أيام. ويرغب المدير الفني لويس كاسترو في تجاوز صدمة الخسارة وإعادة فريقه إلى سكة الانتصارات. ويعول كاسترو على نجومه المحليين والأجانب، أبرزهم كريستيانو رونالدو وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش. أما التعاون، فقد بدأ مشواره بالدوري بالتعادل الإيجابي أمام الفتح بهدف لمثله، ويرتبط في المركز الحادي عشر برصيد بنقطة واحدة. ويلعب التعاون بثقة كبيرة تحت قيادة المدير الفني بريكليس تشامورسكا، الذي يطمح إلى مواصلة نتائجه الإيجابية. ويلقى تشامورسكا على قدرات لاعبيه المحليين والأجانب، أبرزهم أحمد صلاح وماتيوس كاسترو وألفارو ميدران.

التشكيل المتوقع

من المتوقع أن يخوض النصر المباراة بالتشكيل التالى: حارس المرمى: نواف العقيدي خط الدفاع: سلطان الغنام - عبدالإله علي - علي محمد لاجامي- ألكس تيلیس خط الوسط: عبدالله الخيبري - مارسيلو بروزوفیتش - سيكو فوفانا خط الهجوم: ساديو ماني - كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا. ومن المتوقع أن يخوض التعاون المباراة بالتشكيل التالى: حارس المرمى: مايلسون خط الدفاع: اندريا جيروتو- معاذ فقيهي - محمد زياد - حسن كادش محبوب. خط الوسط: فلافيو دي سيلفا - أشرف المهديوي - الفارو ميدران. خط الهجوم: ماتيوس كاسترو- ليندر تاوامبا - أحمد صلاح باحسين.

القنوات الناقلة

ستنقل المباراة على قناة SSC الرياضية السعودية، وهي قناة متخصصة في نقل مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين. وستكون التعليقات من قبل المعلقين فهد العتيبي خلو وجعفر الصليح.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:12 AM

  • الشروق

    06:40 AM

  • الظهر

    12:49 PM

  • العصر

    04:19 PM

  • المغرب

    06:58 PM

  • العشاء

    08:16 PM

الإثنين، 16 سبتمبر 2024
search