سعود الصرامي يفجر مفاجأة عن مفاوضات الهلال ونيمار

الأربعاء، 16 أغسطس 2023 12:55 م

||سعود الصرامي يفجر مفاجأة عن مفاوضات الهلال ونيمار

||سعود الصرامي يفجر مفاجأة عن مفاوضات الهلال ونيمار

أعلن نادي الهلال السعودي عن التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد. وكشف الإعلامي سعود الصرامي عن كواليس مثيرة حدثت بين رئيس الهلال فهد بن نافل ونظيره في النادي الباريسي ناصر الخليفي، خلال المفاوضات لضم نيمار.

سعود الصرامي يفجر مفاجأة عن مفاوضات الهلال ونيمار

[caption id="attachment_34490" align="alignnone" width="680"]سعود الصرامي يفجر مفاجأة عن مفاوضات الهلال ونيمار سعود الصرامي يفجر مفاجأة عن مفاوضات الهلال ونيمار[/caption]

تفاصيل الصفقة

وفقًا لبيان رسمي صادر عن نادي الهلال، فإن الصفقة تمت لمدة موسمين، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث، نظير 90 مليون يورو، وتصل إلى 120 مليون بامتيازات العقد إلى العملاق الفرنسي، بينما يحصل اللاعب على ما بين 150 إلى 200 مليون راتب سنوي. وبذلك، يصبح نيمار أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم السعودية، وأحد أغلى اللاعبين في العالم، متفوقًا على زميله في المنتخب البرازيلي فيراندو توريرس، الذي انضم إلى نادي جده قبل أسابيع قليلة.

كواليس المفاوضات

وفجر سعود الصرامي، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الديوانية”، مفاجأة مدوية، عن كواليس المفاوضات بين رئيس الهلال ونظيره في باريس سان جيرمان. وقال سعود الصرامي: “فهد بن نافل رفض نصيحة ناصر الخليفي بعدم التعاقد مع نيمار، وأصر على التوقيع مع اللاعب البرازيلي”. وأشار إلى إجراء فهد بن نافل مكالمة هاتفية بنظيره في النادي الباريسي ناصر الخليفي، طالب خلالها بالتعاقد مع لاعبه البرازيلي نيمار، ليرد الأخير: “شوف يا أبو سعد، أنا هلالي وما أنصحك بنيمار”.

تاريخ نجومية وإصابات

النجم البرازيل  نيمار اشتهر بمهاراته الفنية والإبداعية والقدرة على المراوغة. بدأ مسيرته الاحترافية في نادي سانتوس عام 2009 ، حيث فاز بثلاثة ألقاب للدوري وكأس ليبرتادوريس. انتقل إلى نادي برشلونة الإسباني عام 2013 ، حيث شكل ثلاثيًا هجوميًا مع ليونيل ميسي ولويس سواريز ، وفاز بعدة ألقاب محلية وقارية. انضم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2017 ، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو ، وهو أغلى انتقال في تاريخ كرة القدم. ولكن، تعرض نيمار للإصابة على مستوى الكاحل في أكثر من مناسبة، مما أثر على أدائه ومشاركته مع فرقه ومنتخبه. ففي عام 2014 ، خرج من كأس العالم في البرازيل بعد تعرضه لكسر في الفقرة القطنية. وفي عام 2018 ، غاب عن معظم المباريات قبل كأس العالم في روسيا بسبب إصابة في الكاحل. وفي عام 2019 ، تعرض لإصابة مماثلة أبعدته عن كوبا أمريكا. وفي عام 2020 ، تعرض لإصابة في الفخذ أثناء مباراة دوري أبطال أوروبا. صفقة انتقال نيمار إلى الهلال هي واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ كرة القدم، وتظهر رغبة النادي السعودي في التألق على المستوى المحلي والآسيوي.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search