رافينيا يعتذر لجماهير برشلونة بعد طرده في افتتاحية الليجا

الإثنين، 14 أغسطس 2023 01:28 م

||رافينيا يعتذر لجماهير برشلونة بعد طرده في افتتاحية الليجا

||رافينيا يعتذر لجماهير برشلونة بعد طرده في افتتاحية الليجا

فشل برشلونة في تحقيق الفوز في أول مباراة له تحت قيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، واكتفى بالتعادل السلبي مع خيتافي على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني. وشهدت المباراة حادثة مؤسفة، حيث تعرض اللاعب البرازيلي رافينيا للطرد في الدقيقة 42، بعد ضربه لمدافع خيتافي جاستون ألفاريز بمرفقه، في تصرف غير رياضي. وكان رافينيا قد حصل على بطاقة صفراء قبل ذلك بأربع دقائق، بعد تدخل عنيف على نفس اللاعب. وأثار رافينيا غضب جماهير وإدارة وزملاء فريقه، التي كانت تأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى لبرشلونة في الموسم الجديد 2024\2023.

رافينيا يعتذر لجماهير برشلونة بعد طرده في افتتاحية الليجا

[caption id="attachment_34103" align="alignnone" width="1290"]رافينيا يعتذر لجماهير برشلونة بعد طرده في افتتاحية الليجا رافينيا يعتذر لجماهير برشلونة بعد طرده في افتتاحية الليجا[/caption]

رافينيا يوجه رسالة اعتذار عبر إنستجرام

وبعد نهاية المباراة، نشر رافينيا رسالة اعتذار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث قال: “أود أن أعتذر لزملائي والجهاز الفني والمشجعين ومتابعيني، لقد اخطأت وكان الفريق سيخسر المباراة”. وتابع: “ليست البداية التي أريدها، أنا مدرك لهذا وأنا مسؤول عن الذي حدث، بهذه الأخطاء سوف أتعلم وأتحسن”. وأكمل: “الكثيرون مستاءون مني الآن لكن هذا لن يوقفني من أجل تقديم الأفضل لهذا القميص، آمل أن أعوض هذا الخطأ”. وأرفق رافينيا مع رسالته صورة له وهو يحمل قميص برشلونة، وكتب عليها “أحبك يا برشا”، وحصل على أكثر من مليون إعجاب وآلاف التعليقات من جماهير النادي.

تشافي يعبر عن خيبة أمله من رافينيا

وعبر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن خيبة أمله من تصرف رافينيا، الذي تسبب في ضياع فرصة الفوز على خيتافي . وقال تشافي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أنا غير سعيد بما حدث مع رافينيا، فهو لاعب مهم لنا ولديه مستوى عالٍ، ولكنه اخطأ بشكل كبير وعرض الفريق للخطر”. وأضاف: “سأتحدث معه شخصيًا وسأطالبه بالتحسن والانضباط، فهذه ليست البداية التي نريدها في مشروعنا الجديد”. وأكد: “لا أحب أن أفقد أي لاعب بسبب الطرد، فهذا يؤثر على خططنا وخياراتنا، ولكن علينا أن نتقبل الوضع ونحاول التغلب على الصعاب”.

رافينيا يغيب عن مباراتي برشلونة المقبلتين

وستترتب على طرد رافينيا عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين، حسب قانون الاتحاد الإسباني لكرة القدم . وهذا يعني أن رافينيا سيلغى على مشاركته مع برشلونة في المباراتين المقبلتين في الدوري الإسباني. وسيلحق هذا الغیاب بضرر كبیر ببرشلونة، الذی یحتاج إلى جمیع نجومه لتحقیق نتائج جیدة فی بدایة الموسم. ولذلک سیحاول تشافی إیجاد حلاً بدیلاً لغیاب رافینیا فی خط وسط برشلونة، من بین اللاعبین المتوفرین فی قائمة الفریق.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search