موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة

الأحد، 13 أغسطس 2023 06:31 م

||موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة

||موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة

يبدأ نادي النصر رحلة الدفاع عن لقب دوري روشن السعودي بعد ما قد حقق البطولة العربية للأندية، التي حققها بفوزه على الهلال 2-1 في نهائي مثير، و يبدأ المشوار بمواجهة فريق الاتفاق في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي للمحترفين 2024/2023. يطمح العالمي إلى تحقيق انطلاقة قوية في المسابقة المحلية، والمنافسة على استعادة لقب الدوري، الذي خسره لصالح الاتحاد في الموسم الماضي. من جانبه، يرغب الاتفاق في تحديد هويته وطموحاته في الموسم الجديد، وإثبات قدرته على مجاراة أفضل الفرق، والاستفادة من التعاقدات التي قام بها، خصوصًا مع نجوم عالميين مثل جوردان هندرسون وموسى ديمبلي وستيفن جيرارد.

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة

[caption id="attachment_33922" align="alignnone" width="739"]موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي 2024 والقنوات الناقلة[/caption]

تاريخ ومكان المباراة

تُقام مباراة النصر والاتفاق على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يوم الإثنين 14 أغسطس 2023. وحُدِّدَتْ التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت دولة الإمارات، موعدًا لانطلاق المباراة.

القنوات الناقلة والبث المباشر

تُنْقِلُ قنوات SSC Sport حصريًّا جميع مباريات دوري روشن 2024/2023، وستكون مباراة النصر والاتفاق من ضمنها. يُمْكِنُ للجماهير داخل المملكة مشاهدة المباراة مجانًّا عبر قناة SSC Sport 1 SD بتقنية عادية، أو اشتراك في إحدى باقات SSC Sport لفك تشفير قناة SSC Sport 1 HD بتقنية عالية. كَذَلِكَ يُمْكِنُ للجماهير خارج المملكة مشاهدة المباراة عبر خِدْمَةِ شَاهِد VIP، التي تُعْرِضُ المباريات بتقنية HD على تطبيق شاهد. سيكون معلق المباراة مشاري القرني.

التشكيل المتوقع للنصر السعودي

يرجح أَنْ يدخل المدير الفني للنصر لويس كاسترو المباراة بتشكيل قوامه: حراسة المرمى: نواف العقيدي خط الدفاع: أليكس تيليس - علي لاجمي - عبد الإله العمري - سلطان الغنام خط الوسط: عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - سيكو فوفانا خط الهجوم: عبد الرحمن الغريب - أندرسون تاليسكا - ساديو ماني.

تحليل وتوقعات

تُعَدُّ مباراة النصر والاتفاق من المباريات المثيرة والمتوقعة في الجولة الأولى من دوري روشن، حَيْثُ يلتقي بطل البطولة العربية مع فريق قوي يدخل النصر المباراة بحثًا عن التعويض والمصالحة مع جماهيره، بَعْدَ خسارة دوري روشن أمام الاتحاد بفارق خمس نقاط فقط. كذلك يريد إثبات قدرته على المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، بفضل صفقات قوية ومثيرة قام بها، خصوصًا مع كريستيانو رونالدو في يناير الماضي وبوجود أندرسون تاليسكا وبالإضافة إلى التعاقد مع ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي ألكس تيليس.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search