تشيلسي يستضيف ليفربول في قمة مثيرة لافتتاح الدوري الإنجليزي

الأحد، 13 أغسطس 2023 06:46 ص

||تشيلسي يستضيف ليفربول في قمة مثيرة لافتتاح الدوري الإنجليزي

||تشيلسي يستضيف ليفربول في قمة مثيرة لافتتاح الدوري الإنجليزي

في مباراة تعد من أبرز مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، يحل فريق ليفربول ضيفا على نظيره تشيلسي، اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار الجولة الأولى من المسابقة للموسم 2023/2024.

تشيلسي يستضيف ليفربول في قمة مثيرة لافتتاح الدوري الإنجليزي

[caption id="attachment_33729" align="alignnone" width="1080"]تشيلسي يستضيف ليفربول في قمة مثيرة لافتتاح الدوري الإنجليزي تشيلسي يستضيف ليفربول في قمة مثيرة لافتتاح الدوري الإنجليزي[/caption]

تشيلسي يسعى لإثبات قوته بقيادة بوتشيتينو

يرغب فريق تشيلسي، بقيادة مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو، في تحقيق انطلاقة قوية في الموسم الجديد، وإظهار قدراته على المنافسة على جميع الألقاب المحلية. ويدخل الفريق الأزرق المباراة بعد موسم سابق مخيب للآمال، حيث احتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، وخرج خالي الوفاض من جميع المسابقات التي شارك فيها. ولكن تشيلسي قام بتغيرات كبيرة في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث ضم عدة نجوم مثل كريستوفر نكونكو نيكولاس جاكسون وروبرتو سانشيز، بالإضافة إلى التخلص من بعض اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى المطلوب. وأظهر تشيلسى أداء جيدًا في المباراة التحضيرية التى خاضها استعدادًا للموسم الجديد.

ليفربول یطمح لإستعادة المجد بنجمه صلاح

على الجانب الآخر، يخوض فریق لیفرپول، بقیادة نجمھ المصری محمد صلاح، مباراتھ أمام تشیلسی لتوجیھ رسالة قویة لجمیع المنافسین فی الموسم الجدید، بعد موسم للنسیان خرج منه الریدز بدون أی بطولة وفشل فی التأهل إلي دوري أبطال أوروبا. وخاض ليفربول معسكرا تحضيريا ناجحا، حيث فاز في ثلاث مباريات ودية وخسر مباراة وحيدة وتعادل في الأخرى، وسجل 12 هدفا واستقبل ستة أهداف. ويسعى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إلى العودة بالفريق إلى المنافسة على البطولات محلية وأوروبية، بالاعتماد على قوة خط هجومه الذي يضم صلاح وجوتا ونونيز ولويس دياز وجاكبو. وينتظر صلاح رقما قياسيا في مباراة اليوم، حيث يمتلك ثمانية أهداف من ست مباريات في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، وهو رقم يشاركه مع آلان شيرر وفرانك لامبارد وواين روني، وأمامه فرصة للانفراد بصدارة هدافي المباريات الافتتاحية حال تسجيله في المباراة القادمة.

التشكيل المتوقع للفريقین

ومن المتوقع أن يخوض تشيلسى المباراة بالتشكيل التالى: كيبا أريزابالاغا - ليفي كولويل - تياغو سيلفا - بن شيلويل - ريس جيمس - إنزو فيرنانديز - كونور كلاجر - تشوكويميكا - مودريك - رحيم ستيرلينج - نيكولاس جاكسون. أما ليفربول فمن المحتمل أن یلعب بالتشكيل التالى: ألیسون بیکر - أندرو روبرتسون - كوناتي - ڤیرجیل ڤان دایك - ترینت ألكسندر-آرنولد - ماك أليستر - سوبوسلاي - كورتس جونز - محمد صلاح - جوتا - جاكبو.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search