المباراة القادمة لفريق نادي بروسيا دورتموند في الدوري الألماني

السبت، 12 أغسطس 2023 03:23 م

فرحة لاعبي بوروسيا دورتموند بعد الانتصار

فرحة لاعبي بوروسيا دورتموند بعد الانتصار

خاض فريق نادي بروسيا دورتموند مباراته اليوم  أمام نظيره فريق تي في ماينز ضمن إطار فعاليات الدور 64 من بطولة كأس ألمانيا وانتهت مباراة الفريقين بنتيجة  فوز الفريق الاصفر بواقع 6-1 ليصل فريق  بروسيا دورتموند الى الدور ال 32 من كأس ألمانيا ويواصل المسيرة في البطولة.

المباراة القادمة لفريق بروسيا دورتموند

وسوف يلاقي فريق دورتموند  نظيره نادي كولن يوم السبت 19 أغسطس اب الجاري ضمن الجولة رقم 1 من الدوري الألماني في الموسم الجديد 2023/2024 الذي سيبدأ الأسبوع القادم . و يسعى نادي بروسيا دورتموند إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال الجولة القادمة وذلك من أجل الوصول الى هدف وهو محاولة السيطرة المحلية بعد خسارة اللقب في الموسم الماضي.

توقيت متابعة مباراة بروسيا دورتموند و كولن في الجولة القادمة من الدوري الألماني

ومن المقرر أن تقام مباراة فريق نادي بروسيا دورتموند وكولن على ملعب سيجنال اديونا بارك يوم  19 أغسطس الموافق الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ومكة المكرمة ، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي الإماراتية.

القناة الناقلة لمباراة فريقي بروسيا دورتموند وكولن في الجولة القادمة من الدوري الألماني

هذا ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة فريقي بروسيا دورتموند وكولن ضمن إطار فعاليات الجولة الأولى من الدوري الألماني عبر قنوات bein sports، و الجدير بالذكر أن قنوات bein sports هي المالك الحصري لحقوق بث مباريات بطولة الدوري الألماني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مواقيت الصلاة

  • الفجر

    05:14 AM

  • الشروق

    06:42 AM

  • الظهر

    12:48 PM

  • العصر

    04:17 PM

  • المغرب

    06:55 PM

  • العشاء

    08:12 PM

الخميس، 19 سبتمبر 2024
search